خالد صلاح

قائد ليفربول: خسارة فان دايك حافز إضافى لتحقيق أهدافنا وسنحقق الفوز من أجله

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 03:44 م
قائد ليفربول: خسارة فان دايك حافز إضافى لتحقيق أهدافنا وسنحقق الفوز من أجله فان دايك
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم العالمي جوردان هندرسون، قائد فريق ليفربول الإنجليزى، أن الريدز سيستخدم غياب الهولندي الطائر فيرجيل فان دايك كحافز إضافى لتحقيق الفريق أهدافه بدون نجم الدفاع الذي تعرض لإصابة فى الركبة أمام إيفرتون ستجعله يغيب طويلاً عن الملاعب.

 

وأضاف هندرسون، فى تصريحات لموقع "ليفربول": "خسارة فيرجيل ضربة كبيرة.. تحدثت معه وهي لحظة صعبة على الجميع، ولكن يجب أن نكون هنا من أجل بعضنا البعض.. وسأكون بجانبه قدر المستطاع، وأثق فى أن الجميع سيفعلون ذلك، ومتأكد أنه سيعود أقوى، ويتعين علينا فعل كل ما بوسعنا لمساعدته"، وتابع: "يجب أيضاً أن نحقق الفوز من أجله.. وينبغى علينا التأكيد على أنه حينما يعود، يجدنا نكافح ونقاتل لحصد البطولات".

 

وحفز هندرسون لاعبي ليفربول قائلا: "عليكم استخدام أوقات مثل هذه لتكونوا أقوياء. نحن بحاجة للتطلع إلى الأمام، والعمل بقوة أكبر خلال الفترة التى سيغيب فيها فيرجيل. هو شخصية قوية للغاية ذهنياً، لذلك أنا متأكد من أنه سيعود أقوى، وأتمنى ألا يستغرق وقت طويل".

 

وكان قد وجه الهولندى فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول الإنجليزى، رسالة لجماهير الريدز قبل خضوعه لجراحة فى الركبة بسبب إصابة قطع الرباط الصليبى التي لحقت به إثر التحامه مع جوردان بيكفورد حارس إيفرتون فى ديربى الميرسيسايد ليلة السبت الماضى، والذى انتهى بالتعادل 2-2 بين الفريقين على ملعب "جوديسون بارك" ضمن منافسات الجولة الخامسة من البريميرليج.

 

ونشر فيرجيل فان دايك رسالة لجماهيره عبر حاسبه الشخصى بمواقع التواصل الاجتماعى "تويتر وإنستجرام"، جاء فيها، "قابلت مستشارا كبيرا لبدء عملية التخطيط لإعادة التأهيل بعد الإصابة.. أركز حاليا كليا على التعافى وسأفعل كل ما بوسعى للعودة فى أسرع وقت"، وأضاف فان دايك، "رغم الإحباط الواضح، أثق أن الفرصة تكمن فى الأوقات الصعبة ومع مساعدة الله سأتأكد من العودة أفضل وأكثر لياقة وأقوى من أى وقت مضى".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة