خالد صلاح

محمد يوسف يكشف حقيقة وساطة شوبير ليتولى تدريب البنك الأهلى

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 12:16 ص
محمد يوسف يكشف حقيقة وساطة شوبير ليتولى تدريب البنك الأهلى محمد يوسف
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمد يوسف المدير الفنى الجديد لفريق البنك الأهلى الصاعد للدورى المصرى الممتاز فى الموسم المقبل، حقيقة تدخل الإعلامى أحمد شوبير ليتوسط لدى مسئولو فريق البنك الأهلى، من أجل أن يتولى "يوسف" القيادة الفنية للفريق فى الفترة المقبلة، مؤكدًا أن هذا الحديث عار تمامًا من الصحة، ولا يوجد أى وساطة، وأن التعاقد كان بمفاوضات مباشرة من المسئولين بالبنك الأهلى.

وأضاف محمد يوسف فى تصريحاته لبرنامج "ملعب أون تايم" عبر شاشة "أون تايم سبورتس" أن البعض تحدث عن تدخل شوبير حتى أتولى قيادة البنك الأهلى لإستعارة نجله مصطفى حارس المرمى ومنحه فرصة المشاركة مع فريق البنك الأهلى، موضحًا: "هذا كلام لا يعلق، خصوصًا أن مصطفى شوبير مع الأهلى فى البطولة الأفريقية ومن الوارد أن يتم الحاجة لخدماته فى أى وقت، ولا يمكن أن تدار الأمور بهذا الشكل".

وتابع المدير الفنى الجديد للبنك الأهلى: "الجميع يعلم تاريخي فى مجال التدريب، ولا اسمح بالتشكيك فى هذا الأمر، وسؤلت حلال المؤتمر عن إمكانية الاستعانة بلاعبين من النادى الأهلى لدعم صفوف فريق البنك، وقولت حينها أن الأهلى بيتى ومن الوارد أن يكون هناك علاقة منفعة فى الصفقات".

ووجه محمد يوسف، المدير الفنى للبنك الأهلي، الشكر لإدارة ناديه بعد توليه المسئولية الفنية للفريق لمدة موسمين بداية من الموسم المقبل، مؤكدًا إنه بدأ العمل من اليوم، متمنيا أن يحالفه التوفيق فى المهمه الجديد والعمل على استمرار الفريق فى الدوري الممتاز وعدم الهبوط مجددا.
 
وأضاف يوسف أن تعاقده مع البنك الأهلي ممتد لمدة موسمين، كاشفا أن الجهاز المعاون له هو عادل مصطفى مدربا عاما وطارق سليمان مدربا للحراس ومحمد رمضان مدربا مساعدا.
 
وأشار محمد يوسف إلى أنه بدأ دراسة ملف اللاعبين الجدد الذين سينضمون للفريق بداية من الموسم المقبل، مؤكدا أن البنك الأهلي يملك عناصر جيدة سيتم الإبقاء عليهم للعمل معهم برفقة الصفقات الجديدة التي سيتم التفاوض معها خلال الفترة المقبلة.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة