خالد صلاح

مسحة جديدة للاعبى الرجاء قبل مواجهة الزمالك

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 02:39 م
مسحة جديدة للاعبى الرجاء قبل مواجهة الزمالك الرجاء المغربي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى لاعبو فريق الرجاء الرياضى المغربي، مسحة جديدة لفيروس كورونا، بعد الموجة التى ضربت الفريق بإصابة 8 لاعبين، وذلك قبل مواجهة الزمالك فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا السبت المقبل.

وكان الرجاء الرياضى المغربي قد خسر بهدف ضد الزمالك فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا الأحد الماضى.

وحسبما نشرت صحيفة "le360" المغربية فإن الجهاز الطبى للرجاء قرر إجراء مسحة جديدة لجميع اللاعبين من أجل التأكد من سلامتهم بعد إصابة 8 من زملائهم بفيروس كورونا، في انتظار القرار النهائي للجنة الطوارئ التابعة لـ"الكاف" حول إمكانية تأجيل مباراة الزمالك في إياب دوري الأبطال.

كان فريق الرجاء الرياضي قد أصدر بيانًا رسميًا أمس الاثنين، كشف من خلاله عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" بعد مواجهة الزمالك في نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

من جانبه، تتجه النية لدى مسئولى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، لرفض تأجيل مباراة الزمالك أمام الرجاء المغربى المحدد لها يوم السبت المقبل فى إياب قبل نهائى دورى أبطال أفريقيا، بداعٍ وجود 8 حالات كورونا فى صفوف الفريق المغربى، وكان الزمالك قد حقق الفوز على الرجاء بهدف نيف فى جولة الذهاب سجله أشرف بن شرقى وتقام مباراة الإياب على ستاد القاهرة يوم السبت المقبل.
 
ويأتى موقف مسئولى الكاف بعدما رفضوا من قبل طلب ناديى حوريا الغينى وحسنية أغادير لتأجيل مباراتيهما فى قبل نهائى الكونفدرالية لنفس الأسباب، حيث تمسك مسئولو الكاف بإقامة مباراة بيراميدز أمام حوريا الغينى رغم اعلان الأخير أن قائمته تضم 14 لاعبا فقط جاهزون للمباراة، كما رفض الكاف أيضا طلب أغادير بتأجيل مباراته أمام نهضة بركان بعد وصول الاصابات في صفوف أغادير إلى 7 حالات قبل المباراة.
 
كما يرفض الكاف التأجيل نظرا لعدم وجود مواعيد بديلة حال التأجيل، حيث يرتبط الزمالك بمباراة فى الدورى المصرى أمام الإسماعلى لحسم المركز الثانى حتى يستطيع اتحاد الكرة حسم الفرق المشاركة فى بطولات افريقيا قبل 30 أكتوبر الجارى، لذا لن يكون بمقدور الكاف تأجيل المباراة المرتقبة بين الزمالك والرجاء.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة