خالد صلاح

مفاجأة.. بيتر تشيك يقرر العودة من الاعتزال واللعب مع تشيلسى

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 08:42 م
مفاجأة.. بيتر تشيك يقرر العودة من الاعتزال واللعب مع تشيلسى بيتر تشيك
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى مفاجأة من العيار الثقيل، أدرج نادي تشيلسي فى قائمته للدوري الإنجليزي الممتاز والمكونة من 25 لاعبًا، اسم الحارس الأسطوري بيتر تشيك والذي يشغل حاليًا منصب المستشار الفني للنادي اللندني، كحارس رابع تحسبًا لإصابة أحد الحراس في الفريق، على الرغم من اعتزاله كرة القدم في عام 2019، وكان اللاعب البالغ من العمر 38 عامًا قد انضم إلى طاقم تدريب تشيلسي العام الماضي كمستشار فني وأداء بعد اعتزله، وكان يتدرب مع البلوز في الأشهر الأخيرة.

تشيك هو الحارس الرابع في قائمة تشيلسي، حيث انضم إلى كيبا أريزابالاجا وإدوارد ميندي وويلي كاباييرو، وحاول النادي التقليل من شأن إدراج تشيك، قائلاً إن الخطوة كانت "احترازية" وتتعلق بوباء فيروس كورونا.

وجاء في بيان على موقع تشيلسي الرسمي: "تم ضم بيتر تشيك إلى القائمة كبديل طارئ لحراس المرمى، هذه خطوة احترازية بسبب الظروف غير المسبوقة الناجمة حاليًا عن أزمة فيروس كورونا، حيث انضم بصفته يشغل منصبًا في النادي كلاعب غير متعاقد".

وشوهد حارس مرمى التشيك السابق وهو يتدرب مع تشيلسي في الأسابيع الأخيرة ، حيث قال المدرب فرانك لامبارد في وقت سابق من هذا الشهر إن الحارس المخضرم كان يهدف إلى نقل خبرته إلى حراس مرمى النادي الآخرين.

وقال لامبارد: "مع عودة كرة القدم واللعب الآن في وقت صعب، فإن تدريب بيتر مع حراس المرمى وتقديم هذه التجربة أمر رائع، إنه يتدرب ويحافظ على لياقته، وهو أمر صحي له ولحراس المرمى".

واعتزل تشيك كرة القدم بعد موسم 2018-2019 ، بعد أن لعب في أرسنال منذ 2015 بعد أن أمضى 11 موسمًا سابقًا مع تشيلسي.

خلال الفترة التي قضاها في "ستامفورد بريدج"، أثبت النجم التشيكي نفسه كواحد من أفضل حراس المرمى في العالم ، حيث فاز بالدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي أربع مرات مع تشيلسي.

بعد اعتزاله انضم تشيك إلى طاقم تدريب تشيلسي وحاول أيضًا ممارسة لعبة هوكي الجليد، حيث وقع عقدًا احترافيًا مع فريق جيلفورد فينيكس العام الماضي.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة