خالد صلاح

وزير الرياضة يستفسر من المنتخب الأولمبى عن إمكانية مواجهة البرازيل بمصر

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 08:30 ص
وزير الرياضة يستفسر من المنتخب الأولمبى عن إمكانية مواجهة البرازيل بمصر المنتخب الاولمبى
كتب محمد مراد - حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استفسر وزير الشباب والرياضة أشرف صبحى من اللجنة الخماسية باتحاد الكرة عن إمكانية إقامة ودية منتخب مصر الأولمبي بقيادة شوقي غريب مع منتخب البرازيل، بمصر بدلاً من إقامتها بالسعودية وهو ما تبحثه اللجنة الخماسية حاليًا مع الشركة المنظمة للقاء، في إطار إعداد الفراعنة الصغار لأولمبياد 2021 بطوكيو.. وكان المنتخب الأولمبي قد أنهي الاتفاق على مواجهة منتخب البرازيل الأولمبي يوم 16 نوفمبر من الشهر المقبل، في المعسكر المقرر انطلاقه في الفترة من 9 إلى 17 نوفمبر، ويتخلله مباراتان تم إنهاء الاتفاق مع البرازيل وجارٍ البحث عن ودية ثانية خلال فترة المعسكر.

وأنهى شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي الاتفاق مع منظمى البطولة على خوض مواجهة البرازيل يوم 16 نوفمبر بالتنسيق بين اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني وأحمد عبدالله المشرف على الفريق.

وجار الاتفاق وتحديد اسم المنتخب الثانى الذى سيواجهه المنتخب الأولمبي فى اللقاء المحدد له يوم 13 نوفمبر، بعدما اعتذار منتخب كرواتيا عن المشاركة فى الدورة الرباعية لظروف خاصة، والأقرب أن يكون المنتخب البديل أوروبيا.

وأيضًا ضمن الدورة الرباعية يواجه منتخب السعودية نظيره البرازيل يوم 13 نوفمبر، على أن يخوض المباراة الثانية يوم 16 مع المنتخب المنتظر الاتفاق معه من جانب المنظمين.

قرر شوقى غريب المدير الفني أن يكون معسكر المنتخب من أول أيام شهر نوفمبر بشكل مفتوح للاعبين.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة