أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد بلال: جمهور القطبين يبالغ فى ضمان التأهل

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 01:13 م
أحمد بلال: جمهور القطبين يبالغ فى ضمان التأهل أحمد بلال
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى أحمد بلال نجم الأهلى السابق أن جمهور الأهلى والزمالك قطبى الكرة المصرىة يبالغ فى فرحة ضمان التأهل إلى نهائى دورى أبطال أفريقيا قبل مواجهتى الحسم بالقاهرة، مشيرا إلى أنه بالتاكيد يوجد ارتياحية لنتيجة الذهاب فى ظل فوز الأهلى بهدفين دون رد على الوداد المغربى والزمالك بهدف نظيف على الرجاء البيضاوى.

وقال بلال، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، تصريحات المسئولين فى القطبين منطقية وليس مبالغ فيها مثل الجمهور، فالجميع يعلم أهمية لقائى الإياب لتأكيد الحسم.

وأشار بلال بالتأكيد هناك حذر داخل صفوف فريقى الأهلى والزمالك رغم نتيجة الذهاب التى تفوق فيها فيها الفريقين. 

ويلتقى الأهلى مع الوداد المغربى مساء الجمعة بينما يلتقى الزمالك مع الرجاء مساء السبت.

توجهت بعثة فريق الوداد المغربى صباح اليوم الثلاثاء إلى القاهرة استعداداً لمواجهة الأهلى فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا الجمعة المقبل، على استاد القاهرة.

ويترقب مسئولو الزمالك قرار الاتحاد الأفريقى "كاف" بشأن الطلب المقدم من نادى الرجاء المغربى لتأجيل مباراة العودة فى الدور قبل النهائى لدورى أبطال أفريقيا أمام الزمالك والمقرر له السبت المقبل، وذلك بعد إعلان الرجاء المغربي إصابة 8 من لاعبيه بفيروس كورونا بخلاف بعض أفراد الطاقم الفني والطبي للفريق.

وكشف مصدر داخل الزمالك أن إدارة النادي لن تعلن قرارها فى هذا الشأن سواء بالموافقة علي التأجيل أو رفضه لحين صدور قرار من الكاف والذى من المتوقع أن يكون القرار خلال الساعات المقبلة، خاصة أن الزمالك لا يرغب في أن يكون طرف في أزمة الرجاء المغربي مع الاتحاد الأفريقى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة