أكرم القصاص - علا الشافعي

البايرن ضد أتلتيكو.. لوكاس هرنانديز: نرغب في تكرار ما فعلناه العام الماضي

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 05:58 م
البايرن ضد أتلتيكو.. لوكاس هرنانديز: نرغب في تكرار ما فعلناه العام الماضي لوكاس هرنانديز
وكالة الأنباء الإسبانية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مدافع بايرن ميونخ الألماني، الفرنسي لوكاس هرنانديز إن فريقه يرغب في تكرار ما فعله العام الماضي حينما توج بدوري الأبطال، كأس ألمانيا، والدوري الألماني، وقال اللاعب في مؤتمر صحفي قبل مواجهة أتلتيكو مدريد الأربعاء في دوري الأبطال "إنها العقلية الألمانية. النصر هو المطلوب. حظينا بعام عظيم والكل يفكر في تكراره. لدينا لاعبون عظماء متحمسون ويرغبون في التتويج بكل شيء مجددا".

واعترف اللاعب بأن العام الماضي كان معقدا بالنسبة له بسبب الإصابات التي عانى منها، معربا عن امتنانه لثقة مدرب الفريق هانزي فليك فيه.

وأضاف هرنانديز "صحيح أن عامي الأول هنا كان معقدا بسبب إصابتي لكن أتمنى تقديم مستوى فرديا مميزا هذا العام".

وأرف اللاعب "لا يهمني الآن إن لعبت كقلب دفاع أو كظهير. لدي ثقة المدرب حاليا لكنها مسألة قد تتغير في أي لحظة، لهذا عليّ أن أحاول الاحتفاظ دائما بهذه الثقة".

وبخصوص مواجهة فريقه السابق، أتلتيكو مدريد في دوري الأبطال قال "إنه فريق معقد وقودي دفاعيا ويحظى بلاعبين في الهجومين قادرين على خلق فرص خطيرة والتسجيل في مرماك".

فى المقابل، قاد المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني الإثنين مران فريقه أتلتيكو مدريد والذي حشد فيه أسلحته لمواجهة مضيفه بايرن ميونخ الألماني المنتظرة الأربعاء في مستهل مشوار الفريقين بدوري أبطال أوروبا.

ومن ملامح المران الذي قاده المدرب في منشآت مدينة ماخاداوندا بالعاصمة مدريد، فسيعتمد على الأرجح في ألمانيا على خمسة لاعبين جدد بتشكيلة الفريق مقارنة بمباراته الأخيرة في الليجا أمام سيلتا والتي انتهت لصالح الروخيبلانكوس بثنايئة نظيفة، هم جواو فيلكس، ماركوس يورنتي، يانيك كاراسكو، هكتور إيريرا وفيليبي مونتيرو.

وبهذا الشكل سيحجز السلوفيني يان أوبلاك مركز حراسة المرمى بدون نقاش، وسيلعب على الطرفين الدفاعيين كل من كيران تريبيييه وماريو إيرموسو، إضافة لقلب الدفاع ستيفان سافيتش ولاعب الوسط كوكي ريسوركسيون والهداف لويس سواريز، الذي يقدم مستوى رائعا منذ انضمامه لصفوف الفريق قادما من برشلونة، بتسجيل ثلاثة أهداف في الليجا في أربع مباريات.

وسيكون سواريز في تحد خاص أمام بايرن، الذي تلقى على يديه هزيمة ثقيلة في آخر مبارياته مع برشلونة بالخسارة أمامه 2-8 في ربع النهائي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة