أكرم القصاص - علا الشافعي

كورتوا: يمكننا التتويج بدورى الأبطال

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 02:57 م
كورتوا: يمكننا التتويج بدورى الأبطال كورتوا
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البلجيكى تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد الإسبانى، أن الفريق الملكى بإمكانه التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا فى الموسم الجديد 2020/2021، ولكن لديهم عدد من المنافسين الأقوياء، قبل مباراة الفريق المدريدى الإفتتاحية في الموسم الجديد من التشامبيونز ليج المحدد لها غدا الأربعاء، فى تمام الساعة 6:55 مساءا، على ملعب ألفريدو دى ستيفانو.

قال كورتوا خلال مؤتمره الصحفى للمباراة "أنا أثق فى هذا الفريق، وأعتقد أننا بإمكاننا الفوز بدوري الأبطال، وفريق مثل ريال مدريد يبدأ دائمًا كمرشح للبطولة".

وعن غياب القائد سيرجيو راموس عن مباراة الغد للإصابة قال كورتوا" علينا أن نرى ما سيحدث معه غدًا. هو القائد ونفتقده دائمًا حين يغيب، لكن هناك لاعبين آخرين بجودة عالية".

وأضاف: "لم يتغير أى شىء، في مستوانا، كما هو الحال منذ اليوم الأول، وتغيير الفريق ليس سهلاً أبدًا، لكننى أريد الاستمرار هنا باللعب على هذا المستوى، وأشعر أننى بحالة جيدة جدًا".

وتابع: "دوري الأبطال بطولة مهمة جدًا بالنسبة لنا، وخاصة جدًا، ومن المهم البدء بانتصار".

وأشار حارس مرمى ريال مدريد إلى أن الفريق الملكى يركز على جميع المسابقات، وأولويتهم أن يكونوا جيدين جدًا في الدوري، ثم دوري الأبطال، ويريدون الفوز بكلا اللقبين.

وعن القوة الدفاعية للفريق، أوضح كورتوا قائلا: "يعتمد الأمر على من سنلعب ضده، وقادش وبلد الوليد دافعا ضدنا بشكل جيد للغاية، وليس من السهل كسر هذه الخطوط، وهذه أشياء نحاول تصحيحها، لكنهما لم يسجلا ضدنا العديد من الأهداف".

واختتم كورتوا حديثه قائلا: "أرى الريال بنفس القوة، لكن الفرق تلعب بشكل جيد وتغير طريقتها وتسدد من بعيد، وفي الليجا خرجنا بشباك نظيفة في 3 مباريات، ونحن نتحسن".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة