خالد صلاح

أسوان يبدأ تدريباته اليومية غدًا بعد أسبوع إجازة استعدادًا للاتحاد

الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 04:30 ص
أسوان يبدأ تدريباته اليومية غدًا بعد أسبوع إجازة استعدادًا للاتحاد اسوان
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادى أسوان تدريباته اليومية غدًا الخميس، وذلك استعدادًا لمباراة الجولة الأخيرة أمام الاتحاد السكندرى، فى ختام مسابقة الدورى العام، بعدما حسم أبناء الجنوب بقاءهم بشكل رسمى عقب الفوز على حرس الحدود بهدفين مقابل هدف فى الجولة 32 من عمر مسابقة الدورى العام، وكان أحمد كشرى مدرب الفريق قد منح اللاعبين راحة سلبية لمدة أسبوع كامل بعد الخسارة من الإسماعيلى فى مباراة الجولة الماضية بأربعة أهداف مقابل هدفين، فى اللقاء الذى جمع الفريقين يوم الخميس الماضى، وذلك بعد المباريات القوية التى خاضها لاعبو أسوان دون وجود وقت كافى للراحة بسبب ضغط الموسم.

من جانبه، أبدى أحمد كشرى، المدير الفنى لأسوان، استياءه من بعض مسئولى ناديه الذين وصفهم بأصحاب "الوشين"، مؤكدًا أنه لا يتخذ النادى ترانزيت.

وقال كشرى فى مداخلة هاتفية لبرنامج صباحك بيضحك مع الإعلامى أحمد خيرى عبر إذاعة أون سبورت إف إم: "كنت صريحًا من البداية مع مسئولى أسوان، وقلت إن جالى عروض مميزة والناس قالتلى مقدرين موقفك ودورك مع الفريق، ولكن لقيت بعض الناس المسئولة فى النادى بتقول إن كشرى خد أسوان ترانزيت، وبجد مش عارف أقولهم إيه غير أنهم بوشين".

وتابع كشرى: "علاقتى مع أسوان أبدية وعقدى ممتد مع الفريق حتى نهاية المباراة الأخيرة بالدورى، ولا أنكر هذا النادى، ولكن ما الخطأ الذى ارتكبته حتى اتهم بمثل هذه الاتهامات، كل لاعبى فريقى تلقوا عروضاً أليس طبيعى أن أتلقى عروضاً مميزة مثلهم؟!".

وعن قرار اتحاد الكرة بمنع المدربين من تدريب ناديين فى موسم واحد قال كشرى، "كنت أتمنى أن يطبق على الطرفين المدرب والنادى أيضاً وليس المدرب وحده، مفيش مدرب عايز يتنطط من نادى لنادى، وفى مسئولين ممكن بكلمة ينهوا رحلتك وتعبك مع نادى فى لحظة، لازم يكون فى مراعاة لمثل هذه الأمور".

وعن مباراة الأهلى والزمالك مع الأندية المغربية قال كشرى، "الفريقان قدما مباريات رائعة، وسبب تفوقهما فى رأيى هو دفاعهما المميز، أى فريق يدافع كويس لازم يكسب، وفى لقاءات الإياب لازم يكون فى توازن ولا ينظر اللاعبون لنتيجة مباراة الذهاب، ولازم يسجلوا هدف مبكر فى الشوط الأول حتى ننهى آمال الرجاء والوداد فى التأهل نهائياً".

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة