خالد صلاح

إيفانكا ترامب فى زيارة لمزرعة فى نورث كارولينا وتتناول الفطور مع المزارعين

الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 05:35 م
إيفانكا ترامب فى زيارة لمزرعة فى نورث كارولينا وتتناول الفطور مع المزارعين
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زارت إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، ومستشارته، مزرعة أمريكية في نورث كارولينا، لدعم المزارعين الصغار، وتناولت فطار مع مزارعين. وقالت إيفانكا فى تغريدة عبر حسابها الرسمى بتويتر: "أدعم مزارع أمريكا الصغيرة، قبل حملة دونالد ترامب في فلوريدا اليوم، استمتعت بوجبة فطور أحلى من مربى الفراولة التي زرعها الأخوين روجر وفورست بول من نورث كارولينا".
ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب

ايفانكا فى زيارة لمزرعة
ايفانكا فى زيارة لمزرعة

ايفانكا
ايفانكا

وظهرت إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكى، ومستشاره البيت الأبيض خلال زيارتها تقوم بإعداد بيتزا، حيث تعلمت رمى العجينة، موضحة أن تتم حماية 1.5 مليون وظيفة فى ولاية جورجيا خلال الفترة الأخيرة، بسبب تداعيات فيروس كورونا.

وكتبت إيفانكا ترامب، عبر حسابها بموقع تويتر:"تتم حماية 1.5 مليون وظيفة فى ولاية جورجيا من خلال برنامج حماية الرواتب الخاص بالرئيس الذى يساعد على إبقاء 174 ألف شركة، مثل بيتزا باى فوسكوس تبقى مفتوحة".

وأضافت:"شكرًا للمالكين ديفيد ومايك لتعليمي كيفية رمي عجينة البيتزا وعمل فطيرة لذيذة".

وكان احتفل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بعيد ميلاد حفيده جوزيف ابن ايفانكا ترامب، مستشارته في البيت الأبيض، حيث شارك ترامب ، جمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" صورة لـ إيفانكا ترامب وأبنائها مع زوجها معلقا عليها :"عيد ميلاد سعيد جوزيف".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة