خالد صلاح

"الخطة العايمة" يقترب من المليون الخامس بشباك التذاكر فى أسبوعين

الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 03:30 م
"الخطة العايمة" يقترب من المليون الخامس بشباك التذاكر فى أسبوعين الخطة العايمة
كتب : محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب فيلم "الخطة العايمة" من الوصول إلى المليون الخامس في شباك التذاكر بعد أسبوعين من طرحه في دور العرض، اذ انطلق الفيلم في السينما يوم 6 أكتوبر الجارى، حيث حصد ايرادات بلغت 4 مليون و 775 ألف جنيه جاءت تفاصيلها 2 مليون و 925 ألف جنيه في الأسبوع الأول، و 850 ألف جنيه خلال الأسبوع الثانى.

فيلم "الخطة العايمة" بطولة علي ربيع، محمد عبدالرحمن، غادة عادل، عمرو عبدالجليل، بيومى فؤاد، هلا السعيد، بسنت صيام، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم شريف رمزى ومن إخراج معتز التونيأحمد عبدالوهاب وكريم سامي.

تدور أحداث فيلم "الخطة العايمة" حول عصابة تخطط لسرقة أحد البنوك يقودها عمرو عبد الجليل وغادة عادل التى تعمل على تجنيد شخصين لا يريدون أن يعرف أحد هويتهم ولا يمسك أى خيط أو دليل عليهم، فتختار 2 من المكفوفين الذين يمتلكون مهارات، خاصة وهما "على ربيع ومحمد عبد الرحمن" ويتم تدريبهما حتى يخوضا مغامرة سرقة البنك وسط مفارقات كوميدية.

وينافس "الخطة العايمة" في السينمات حالياً أفلام "زنزانة 7" بطولة أحمد زاهر ونضال الشافعى ومايا نصرى وعبير صبرى ومنة فضالى، و"توأم روحى" بطولة حسن الرداد وأمينة خليل وعائشة بن أحمد، و"الغسالة" بطولة أحمد حاتم وهنا الزاهد ومحمود حميدة ومحمد سلام.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة