خالد صلاح

الرجاء المغربي يكشف مستجدات أزمة مباراة الزمالك: ننتظر قرار كاف بالتأجيل

الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 09:36 م
الرجاء المغربي يكشف مستجدات أزمة مباراة الزمالك: ننتظر قرار كاف بالتأجيل الرجاء المغربى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر نادى الرجاء البيضاوى المغربى، بيانا رسميا، مساء اليوم، الأربعاء، يكشف فيه أخر المستجدات الخاصة بمواجهة الزمالك، المقرر إقامتها السبت المقبل، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائى لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، حيث أكد النادى أنه ينتظر رد الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" على طلبه بتأجيل اللقاء بسبب إصابة 8 لاعبين بفيروس كورونا المستجد، وجاء نص البيان كالتالى..

تم عقد اجتماع عاجل مساء يوم الثلاثاء 20 اكتوبر 2020 بين السيد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، و السيد جواد الزيات، رئيس النادي، لتدارس وضعية الحالة الوبائية للنادي و آثارها على لقاء اياب نصف نهائي كأس الأبطال الافريقي المقرر له يوم السبت 24 اكتوبر 2020.

بمبادرة من السيد فوزي لقجع، تم عقد اجتماع رسمي مساء يوم الثلاثاء 20 أكتوبر 2020, بين وفد اداري لنادي الرجاء الرياضي يترأسه السيد أنيس محفوظ، الكاتب العام، و السيد عبد السلام حنات، رئيس البعثة الرياضية، و مدير لجنة المسابقات الأفريقية بالكاف لبسط و شرح وضعية القوة القاهرة التي يعيشها نادي الرجاء الرياضي من الجانب الرياضي و الاداري ولطلب تاجيل اللقاء إلى موعد لاحق.

بناءا على ما سبق، تقدم نادي الرجاء الرياضي منتصف ليلة الثلاثاء 20 اكتوبر 2020 بطلب رسمي للكاف لتاجيل اللقاء إلى موعد لاحق بالنظر لعدد حالات كورونا التي اصابت لاعبي الفريق و لاستحالة مغادرة التراب الوطني في هذه الوضعية.

نادي الرجاء الرياضي لا زال ينتظر قرار الاتحاد الافريقي لكرة القدم بهذا الخصوص و سيطلع الرأي العام الوطني بهذا القرار بمجرد التوصل به.

واختتم البيان قائلا "نادي الرجاء الرياضي ينتهز الفرصة للتقدم بالشكر والامتنان للسيد فوزي لقجع على مواكبته لهذا الملف بصفة مباشرة و دقيقة و لدعمه للنادي سواء في المحنة الصحية التي يمر منها حاليا أو في تجاوز الأزمة الهيكلية والمالية التي مر منها النادي و كذلك في مختلف الاستحقاقات الرياضية الدولية و القارية التي يخوضها نادي الرجاء الرياضي".

بيان نادى الرجاء المغربى
بيان نادى الرجاء المغربى

 

وكانت تقارير صحفية، ذكرت فى وقت سابق اليوم إن فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، قد نجح خلال الساعات القليلة الماضية في اقناع الاتحاد الإفريقي بتأحيل مباراة الرجاء أمام الزمالك، والمقرر لها يوم السبت المقبل في ستاد القاهرة في إياب نصف نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ذكر موقع "Le360" المغربي من مصادر موثوقة أن فوزي لقجع نجح في إقناع مسؤولي الكاف بصدق الرسائل التي بعث بها الرجاء للجنة الطوارئ التابعة للكاف لتأجيل اللقاء، مشددا أن القرار والبلاغ الرسمي  القاضي بتأجيل المواجهة سيتم إصداره  في ووقت متأخر من  اليوم الأربعاء .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة