خالد صلاح

المنطقة الأزهرية بالإسكندرية تحصد المركز الثامن فى الأنشطة الرياضية

الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 11:02 ص
المنطقة الأزهرية بالإسكندرية تحصد المركز الثامن فى الأنشطة الرياضية كأس المركز الثامن جمهوري في الأنشطة الرياضية
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصلت منطقة الإسكندرية الأزهرية، على كأس المركز الثامن جمهوري في الأنشطة الرياضية عن العام الدراسي 2019 / 2020، وذلك تحت إشراف محمد أشرف موجه عام التربية الرياضية والقائم بعمل مدير رعاية الطلاب.

وتم تسلم الكأس في ندوة موجهي عموم التربية الرياضية بميامي، تحت رعاية الشيخ أحمد هاشم رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية، والشيخ خميس محمد الوكيل الشرعي، وعلاء العريان الوكيل الثقافي.

وكان قد تفقد فضيلة الشيخ احمد هاشم رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية أمس الثلاثاء، فعاليات تدريب الواعظات، والتي تقام بمركز الخدمة والنشاط، بحضور الدكتور إلهام محمد شاهين مساعد الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية لشئون الواعظات، وذلك لتنمية مهارات، وصقل خبرات الواعظات في مجال الدعوة، تحت إشراف الإدارة العامة للتدريب بالمشيخة بقيادة علي فرج مدير عام التدريب، وأمين عزام مدير التدريب الإسكندرية، والدكتورة نجلاء شمس، ورافق إسماعيل أنور مدير إدارة الأمن بالمنطقة، وبحضور هاني عبدالصمد مدير مركز الخدمة والنشاط.

وأكد " هاشم " على أهمية التدريبات في صقل الخبرات، وتنمية المهارات، وأن الواعظات لهن دور هام في مجال الدور، وخاصة في القضايا الدينية والفتاوى التي تخص المرأة.

كما تفقد معهدي فتيات العصافرة، وبنين أبو العيون؛ لمتابعة سير الدراسة، والتأكد من التزام الجميع بالإجراءات الاحترازية، واتخاذ كافة التدابير الصحية؛ للمحافظة على أمن وسلامة الجميع، وتناقش مع الطلاب للوقوف على مستواهم الدراسي، وحثهم على الجد والاجتهاد، والحرص على أوقاتهم، واستغلالها فيما ينفعهم.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة