خالد صلاح

برشلونة ضد فرينكفاروزى.. كومان: سعيد بأداء اللاعبين وطرد بيكيه قاسى

الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 01:02 ص
برشلونة ضد فرينكفاروزى.. كومان: سعيد بأداء اللاعبين وطرد بيكيه قاسى كومان
وكالة الأنباء الإسبانية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، سعادته عقب الفوز الكبير على فرنسفاروش المجري (5-1) الثلاثاء في مستهل مشوار دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، في الوقت الذي اعتبر فيه أن "طرد مدافعه جيرارد بيكيه ببطاقة حمراء مباشرة كان قرارا قاسيا".

وقال كومان في تصريحات عقب المباراة التي احتضنها ملعب (الكامب نو) "لا أفهم لماذا اشهر الحكم البطاقة الحمراء مباشرة في هذه اللعبة. إذا اعتبر أنها ركلة جزاء، فأعتقد أن البطاقة الصفراء كانت كافية".

ولكن أقر المدرب الهولندي بشكل عام بشعوره بـ"السعادة بالمباراة" لأنه "كان هناك لحظات قدمنا فيها أداء طيب للغاية".

وأضاف: "نسق الأداء انخفض قليلا في بعض فترات المباراة، وهذا يضعنا في مشاكل، ولكن بشكل عام قدمنا مباراة جيدة. أفضل فتراتنا في المباراة كانت الـ20 الأولى في المباراة، وبعدها لعبنا بشكل جيد في الجزء الأخير بلاعب أقل".

وحول الأداء الجيد لمهاجمي البلاوجرانا أمام الفريق المجري، أوضح كومان أن "هناك لاعبين يقدمون أداء طيبا في الخط الأمامي، وهذا ما ظهر في المباراة. هم يمتلكون الإمكانيات الفنية، وبإمكانهم تسجيل الأهداف".

كما أكد مدرب البلاوجرانا سعادته بالمباراة التي قدمها القائد والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بتسجيل هدف من ركلة جزاء، وصناعة هدفين، ولا يمكن مطالبته بالمزيد. 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة