خالد صلاح

جريمة هزت المقطم.. مسلحون يقتلون خفيرا وطفلا رميا بالرصاص.. خال الضحيتين: أخرجنا 30 رصاصة من جسديهما.. المتهمون حاولوا فرض الإتاوات عليهما.. ومباحث القاهرة تضبط متهمين ويعترفان: بسبب خلافات على أعمال الخفرة

الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 08:30 م
جريمة هزت المقطم.. مسلحون يقتلون خفيرا وطفلا رميا بالرصاص.. خال الضحيتين: أخرجنا 30 رصاصة من جسديهما.. المتهمون حاولوا فرض الإتاوات عليهما.. ومباحث القاهرة تضبط متهمين ويعترفان: بسبب خلافات على أعمال الخفرة المجنى عليه
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جريمة قتل بشعة دارات أحداثها فى منطقة المقطم، عندما أقدم 4 مسلحين على قتل خفير وطفل رميا بالرصاص فى ارض فضاء، بسبب الخلاف على "الخفرة".

انتقل "اليوم السابع" إلى منزل الضحيتين، الحزن يخيم على المنطقة حزنا على وفاة "محمود" 40 سنة وابن شقيقه "سعيد" طفل يبلغ من العمر 16 سنة، حيث كشف "محمد" خال المجنى عليه، أنه تقلى اتصالا هاتفيا يوم الحادث من أحد اقاربه، يخبره فيه بمقتل ابن شقيقه بالرصاص فى منطقة جبيلة بالمقطم.

 

وأضاف خال المجنى عليه، أن محمود ترك خلفه 3 أطفال يواجهون مصير مجهول بعدما فقدوا العائل الوحيد الذى كان ينفق عليهم، بينما "سعيد " طفل لم يكمل عمرة 16 سنة، مشيرا إلى أنه قبل الحادث كان يتحدث له المجنى عليه، عن وجود خلافات بينه والمتهمين بسبب أنهم يفرضون الإتاوة على أى شخص يحاول أن يعمل "خفير" فى المنطقة وهو ما يرفضه

المجنى عليه 2
المجنى عليه
 
وأشار إلى أن المتهمين من معتادى فرض الإتاوات على العمال، وأن المجنى عليهما كانا يعملان "خفيران" لحراسة شركة مقاولات شهيرة بمنطقة المقطم، وحاول المتهمين طردهم من المكان، وفرض الاتاوات عليهما، الا انهما رفضا الاستجابة لهم وهو الأمر الذى دفع المتهمين الى عقد النية على التخلص منهم. 
 
وكشف خال المتهمين أنه فى يوم الحادث كان عددهم 4 أفراد، مدججين بالأسلحة والبنادق الألية ، نزلوا من سيارة وفتحوا النار على المجنى عليهما حتى انهما أصيبوا بـ30 طلقة في جسدهما أدت الى وفاتهما في الحال.
 
40885-المجنى-عليه-3
المجنى عليه
 
وكشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بإشراف اللواء أشرف الجندي مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، تفاصيل القبض على المتهمين بقتل خفيرين في منطقة المقطم بسبب الخلاف على الخفرة، حيث تلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أخطارا من قسم شرطة المقطم يفيد بوجود شخصين متوفيين إثر إصابتهما بأعيرة نارية بالمنطقة الجبلية بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين أنهما  شخص وطفل  مصابان بأعيرة نارية، وعثر بجوارهما على (بندقية آلية- حقيبة جلدية بداخلها 86 طلقة لذات العيار- سلاح أبيض" سكين ").
 
 
المجنى عليه
المجنى عليه
 
وأسفرت جهود أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن القاهرة عن أن وراء ارتكاب الواقعة 4 أشخاص "أحدهم له معلومات جنائية، وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط أحد المتهمين بالقاهرة والثانى تم ضبطه بالتنسيق مع قطاعى الأمن العام وأمن الجيزة. 
 
WhatsApp Image 2020-10-16 at 1.37.47 PM (3)
 
وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع الهاربان لوجود خلافات على أعمال الحراسة "خفرة"، وتم بإرشاد أحد المتهمين ضبط سلاح نارى ( بندقية آلية وعدد 4 طلقات لذات العيار ) والمستخدمة فى ترتكاب الواقعة بمكان إخفائها بالمنطقة الجبلية الكائنة بمحل البلاغ، إرشدا عن سيارتان تم إستخدامهما فى إرتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجارى تكثيف الجهود لضبط باقى المتهمين.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة