خالد صلاح

رئيس الوداد يرصد مكافأة مالية ضخمة للاعبين من أجل الفوز على الأهلى

الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 01:34 م
رئيس الوداد يرصد مكافأة مالية ضخمة للاعبين من أجل الفوز على الأهلى الأهلي والوداد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصد سعيد الناصيرى، رئيس فريق الوداد البيضاوى المغربى مكافأة مالية ضخمة للاعبى فريقه من أجل تحقيق الفوز على النادى الأهلى بنتيجة كبيرة الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولى، فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، ووفقًا لما نشره موقع sport.le360 المغربى، فإن رئيس الوداد يسعى لتخصيص منحة مالية للاعبى الفريق إلى تحفيزهم على بذل جهد مضاعف خلال مباراة الإياب لهزم بطل مصر والتأهل إلى المباراة النهائية، لكن الموقع المغربى لم يكشف عن قيمة المبلغ الذى رصده رئيس الوداد.

وحرص سعيد الناصيرى على ترأس بعثة الفريق التى توجهت للقاهرة أمس الثلاثاء، استعدادا لمواجهة الأهلى المصرى، حيث يحرص على التواجد مع الفريق فى مواجهاته الأفريقية فى المباريات الحاسمة، من أجل التواجد إلى جانب لاعبين للوقوف على كافة احتياجاتهم ودعمهم معنويا، بهدف تجاوز النتيجة السلبية التي مني بها الفريق ذهابا بالهزيمة أمام النادي الأهلي 2-0.

وبات الوداد مطالب بالفوز 3-0 في استاد القاهرة من أجل التأهل للمباراة النهائية لمواجهة الفائز من مباراة الزمالك والرجاء، حيث نجح المارد الأبيض في الفوز خارج أرضه 1-0.

وتواجد 18 لاعبًا في قائمة نادي الوداد البيضاوي المغربي، استعدادًا لخوض المباراة المرتقبة حيث شهدت القائمة غياب كلا من صلاح الدين السعيدي الذي يخضع للحجر الصحي بسبب إصابته بفيروس "كورونا"، وأيوب العملود بسبب الإصابة، ما سيلزم المدرب الأرجنتيني ميغيل أنخيل جاموندي،  البحث عن العناصر البديلة التي من شأنها أن تعوض الأسماء الغائبة.

 

وجاءت قائمة الوداد كالتالي ..

رضا التكناوتي، وعيسى السيودي، عبد اللطيف نوصير، وإبراهيم نجم الدين ،والشيخ إبراهيما كومارا، هيثم البهجة، وإبراهيم النقاش، , وحمزة أسرير، ووليد الكرتي، ويحيى عطية الله، وأيمن الحسوني، وإسماعيل الحداد، وبديع أووك، وزهير المترجي ثم يحيى جبران ، بدر كادرين، الايفواري غباغبو، كاسنغو كازادى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة