خالد صلاح

ريال مدريد يسقط أمام شاختار بثلاثية بافتتاح مشواره بدورى الأبطال.. فيديو

الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 08:48 م
ريال مدريد يسقط أمام شاختار بثلاثية بافتتاح مشواره بدورى الأبطال.. فيديو ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح فريق ريال مدريد الإسبانى، مشواره في دوري أبطال أوروبا بهزيمة مفاجئة أمام ضيفه شاختار دونيتسك الأوكرانى، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة المثيرة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو"، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية من مسابقة تشامبيونزليج بالموسم الجديد 2020-2021، حيث افتتح البرازيلى تيتى ثلاثية شاختار الأوكرانى فى الشوط الأول بالدقيقة 29 من زمن المباراة، ثم أضاف المدافع الفرنسى رافاييل فاران الهدف الثانى بالخطأ فى مرماه بالدقيقة 33، قبل أن يسجل مانور سولومون الهدف الثالث فى الدقيقة 42 من عمر اللقاء، وفى الشوط الثانى، قلص النجم الكرواتى لوكا مودريتش الفارق بهدف ريال مدريد الأول من تسديدة رائعة في الدقيقة 54 من زمن المباراة قبل أن يضيف البرازيلي فينيسيوس جونيور الثانى بالدقيقة 59 من عمر اللقاء، وألغى الحكم هدفا لصالح الميرنجى أحرزه فالفيردى فى الوقت بدل الضائع بداعي التسلل على فينيسيوس جونيور.

وشهد تشكيل ريال مدريد الأساسى مفاجأة بجلوس المهاجم الفرنسي كريم بنزيما على مقاعد البدلاء، مقابل الدفع بالصربي لوكا يوفيتش بدلا منه إلى جانب ماركو أسينسيو والبرازيلي رودريجو، قبل أن يشارك بنزيما كبديل مع انطلاقة الشوط الثانى.

وخاض الريال مواجهة شاختار بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: كورتوا / خط الدفاع: مارسيلو - ميليتاو - فاران – ميندي / خط الوسط: فالفيردي - كاسيميرو – مودريتش / خط الهجوم: رودريجو - يوفيتش – أسينسيو.

ويتنافس فريق ريال مدريد فى المجموعة الثانية بدورى أبطال أوروبا مع كل من شاختار دونتسك الأوكراني وإنتر ميلان وبوروسيا مونشنجلادباخ الألماني.

بهذه النتيجة، يتربع شاختار على صدارة المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، فيما يتذيل ريال مدريد الترتيب بدون أي رصيد من النقاط، في انتظار ما تسفر عنه مواجهة الإنتر ومونشنجلادباخ.

وكان ريال مدريد قد بدأ الموسم بمستوى باهت فى الدوري الإسباني، بتعادل سلبى مع مع ريال سوسييداد ثم فوز صعب على بيتيس ثم فوز بصعوبة أيضا على بلد الوليد وليفانتى، ثم هزيمة من قادش.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة