خالد صلاح

شاختار الأوكرانى يضرب ريال مدريد بالهدف الثالث فى الدقيقة 42.. فيديو

الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 07:41 م
شاختار الأوكرانى يضرب ريال مدريد بالهدف الثالث فى الدقيقة 42.. فيديو جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحرز مانور سولومون، لاعب فريق شاختار دونيتسك الأوكرانى، الهدف الثالث في شباك مضيفه ريال مدريد الإسبانى، بالدقيقة 42 من زمن المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو"، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية من مسابقة دورى أبطال أوروبا بالموسم الجديد 2020-2021، لتصبح النتيجة تأخر الفريق الملكى بنتيجة 3-0.

وشهد تشكيل ريال مدريد مفاجأة بجلوس المهاجم الفرنسي كريم بنزيما على مقاعد البدلاء، مقابل الدفع بالصربي لوكا يوفيتش بدلا منه إلى جانب ماركو أسينسيو والبرازيلي رودريجو.

وبدأ الريال ضد شاختار بالتشكيل التالى:

حراسة المرمى: كورتوا

خط الدفاع: مارسيلو - ميليتاو - فاران - ميندي

خط الوسط: فالفيردي - كاسيميرو - مودريتش

خط الهجوم: رودريجو - يوفيتش – أسينسيو

وكان ريال مدريد قد بدأ الموسم بمستوى باهت فى الدوري الإسباني، بتعادل سلبى مع مع ريال سوسييداد ثم فوز صعب على بيتيس ثم فوز بصعوبة أيضا على بلد الوليد وليفانتى، ثم هزيمة من قادش.

لكن رغم ما يعانيه ريال مدريد منذ انطلاقة الموسم من نتائج مخيبة للآمال، يأمل المدرب الفرنسى زين الدين زيدان فى استعادة هيمنته على لقب دورى أبطال أوروبا، بعد أن كان قد استطاع قيادة الفريق الملكى للتويج باللقب فى 3 مواسم متتالية  2015–16، 2016–17، 2017–18.

ويتنافس فريق ريال مدريد فى المجموعة الثانية بدورى أبطال أوروبا مع كل من شاختار دونتسك الأوكراني وإنتر ميلان وبوروسيا مونشنجلادباخ الألماني.

ويشارك ريال مدريد فى دورى أبطال أوروبا للمرة الـ51 في تاريخه بالمسابقة، علما بأنها المرة الأولى التى تقام فيها مباراة بدورى أبطال أوروبا على ملعب ألفريدو دى ستيفانو، الذى استضاف ثمانى مباريات فى الدورى الإسبانى ومباراتين للمنتخب الإسبانى.

ويعد ريال مدريد هو الفريق الذي تأهل أكبر عدد من المرات للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا، التي فاز بلقبها 13 مرة منذ انطلاقها في عام 1955، بنفيكا هو الفريق الذي يليه في الترتيب، مع 39 مشاركة، مع مشاركتين أقل، نجد بايرن ميونيخ وأياكس ودينامو كييف، الذين سيلعبون هذه النسخة أيضًا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة