خالد صلاح

عبير صبرى تتعرض للخيانة من زوجها بشكل كوميدى فى "إسعاف يونس"

الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 10:00 م
عبير صبرى تتعرض للخيانة من زوجها بشكل كوميدى فى "إسعاف يونس" عبير صبرى
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت الفنانة عبير صبرى أنها لم تتردد فى المشاركة كضيف شرف فى حلقات من حلقات مسلسل إسعاف يونس، بطولة محمد أنور نجم مسرح مصر، وهو من نوعية دراما الـ 10 حلقات، والذي تم الانتهاء من تصويره قبل أيام للعرض على منصة Watch it الرقيمة، خاصة بعدما قرأت الدورالذى رشحه لها المخرج معتز التونى ولم تتمالك نفسها من الضحك.

وأوضحت عبير لـ "اليوم السابع" أنها تعاونت مع المخرج معتز التونى قبل عامين فى مسلسل "كابتن أنوش" وقدمت دور كوميدى وهو ما دفعها لتكرارتجربة الكوميديا معه مشيرة إلى أنها علمت بمشاركة عدد من النجوم كضيوف شرف فى حلقات العمل وتحمت للتجربة مؤكدة أن العمل به كوميديا جيدة وسيلقى إعجاب المشاهدين.

عبير صبرى
عبير صبرى

 

وتظهرعبير صبرى فى الحلقة التى تشارك فيها بشخصية سيدة متزوجة وتكتشف خيانة زوجها لها، فتقرر أن ترد عليه من خلال إيهامه بأنها على علاقة برجل آخر، وتستعين بالطبيب الذي يجسد شخصيته محمد أنور، فتنقلب الأحداث تماماً وتحدث العديد من المواقف الكوميدية الناتجة عن رد فعل الزوج وكذلك الطبيب.

مسلسل "إسعاف يونس" بطولة محمد أنور، سارة سلامة، محمد علي رزق، ايمان السيد، رحاب عرفة، منة عرفة، هناء الشوربجي، أحمد محارب، ومن ضيوف الشرف أمير كرارة، أحمد فهمي، كريم محمود عبدالعزيز، عبير صبري، مصطفى خاطر، صلاح عبد الله، محمود البزاوي، محسن منصور، محمد محمود وإخراج معتز التوني.

ويعرض لعبير صبري فى دور السينمات حالياً فيلم "زنزانة 7"، بطولة نضال الشافعي، أحمد زاهر، مايا نصري، عبير صبري، منة ‏فضالي، مدحت تيخة، وأحمد التهامي، بينما كان آخر أعمالها في الدراما مسلسل خيانة عهد، مع يسرا، وحلا شيحة، وجومانا مراد، وخالد سرحان، وبيومي فؤاد، وهنادي مهنا، وخالد أنور، ومن إخراج سامح عبدالعزيز.

الفنانة عبير صبرى
الفنانة عبير صبرى

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة