خالد صلاح

كلوب يتحدث عن إصابة مانى ويؤكد مشاركة الطاقم الطبى فى اختيار التشكيل

الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 11:59 م
كلوب يتحدث عن إصابة مانى ويؤكد مشاركة الطاقم الطبى فى اختيار التشكيل كلوب
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، عن سعادته البالغة بفوز الريدز على مضيفه أياكس أمستردام بهدف دون رد فى المباراة التى أقيمت على ملعب "يوهان كرويف آرينا" فى الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لدور المجموعات من الموسم الجديد لدورى أبطال أوروبا 2020، وقال كلوب فى تصريحات عقب اللقاء :"لقاء صعب بكل تأكيد. كلا الفريقان كان بإمكانهما تقديم أداء أفضل. سجلنا هدف وحظينا بعدد كبير من الفرص ولكننا لم نستغلهم. ولكن هذه الإنتصارات السيئة مهمة للغاية ومهمة وربما تساعدنا أكثر من الإنتصارات السهلة."

وتابع قائلا :"مركز الدفاع؟ فابينيو بإمكانه المشاركة فى مثل هذا المركز، وهو يحب ذلك. الـ 3 تغيرات؟ كان علينا الدفاع بشكل أفضل. كان يجب على الأجنحة المشاركة في عملية الدفاع لذلك استلزم الأمر مني التغير"، موضحا أن الطاقم الطبى أصبح يشارك بشكل كبير فى وضع التشكيل الأساسى.

واختتم قائلا :"ساديو مانى يعانى من كدمة فى الفخذ منذ أيام وعندما لا يلعب يضع بعض الجليد على قدمه؛ لكنه يتعامل مع الأمر بشكل جيد، ليست هناك مشكلة."

وبدأ محمد صلاح المباراة في التشكيل الأساسي وغادر في الدقيقة 60 وحل شيردان شاكيري بدلا منه، كما غادر ساديو ماني في الدقيقة 60 أيَا وظهر معاناته من آلام في الركبة ليضع بعض الثلوج عليها على مقاعد البدلاء، وهو مايشير إلى استبداله بداعي الإصابة. 

سجل الأرجنتينى نيكولاس تاجليفيكو مدافع أياكس بالخطأ فى مرماه الهدف فى الدقيقة 35 بعد أن استقبل بالخطأ عرضية ساديو مانى.

ونجح ليفربول فى تجنب الخسارة فى آخر 14 لقاء أمام الفرق الهولندية، وغاب عنه فى مباراة اليوم المدافع الهولندى فيرجيل فان دايك، والحارس البرازيلى أليسون بيكر بداعى الإصابة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة