خالد صلاح

مجهول يلقى مادة غامضة تصيب زوار المطاعم بالاختناق وضيق التنفس فى بريطانيا

الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 03:43 م
مجهول يلقى مادة غامضة تصيب زوار المطاعم بالاختناق وضيق التنفس فى بريطانيا مكان الحادث
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت خدمة إطفاء ويست ميدلاندز فى بريطانيا، أن مجهولًا قام برش مادة غامضة فى عدد من المتاجر والمطاعم فى منطقة جورنال فى ضواحى دودلى، تسببت فى إصابة العديد من الأشخاص وأصبحوا بحاجة لتلقى العلاج بعد الشعور بضيق فى التنفس.

0_BLP_CHP_aq_1034JPG
 
ووفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية، قال بيان صادر عن خدمة ويست ميدلاندز لمكافحة الحرائق: "تم استدعاؤنا فى الساعة 7:27 مساءً لحادث بعد أن دخل رجل إلى المطاعم وقام برش مادة غازية مجهولة"، وأضاف البيان: "أن هناك 15 ضحية بأنهم يشعرون بضيق وتهيج فى التنفس، وقام رجال الإسعاف بفحصهم جميعًا فى ويست ميدلاندز، وتم نقل شخص واحد يعانى من الخفقان إلى المستشفى".
 

وأشار البيان، إلى أن الخبراء قاموا بفحص هذه المادة ولم يحددوا ما هى بعد"، موضحا: "أرسلنا سيارتين إطفاء من دودلى وتيبتون إلى مكان الحادث وكانت هناك أيضًا سيارة دعم وظل الطاقم فى المكان حتى العاشرة والنصف مساءً".

0_BLP_CHP_aq_1033JPG
 
على الجانب الآخر، لجأ شهود العيان إلى وسائل التواصل الاجتماعى لتحذير الآخرين لتجنب المنطقة وكتب أحدهم: "نتمنى ألا يُصاب أحد وأن يكون جميع المصابين فى متجر تيسكو فى جورنال فى أمان الآن.. لقد مررت هناك للتو وهناك العديد من سيارات الإطفاء والشرطة والإسعاف ويبدو أنهم قاموا بإغلاقه".

فيما قال شاهد على تويتر، إن الشرطة والإطفاء وعربات الإسعاف كانوا هناك وبعضهم يرتدون بدلات عزل، بينما  كتب آخر، كان هناك الكثير من رجال الشرطة وسيارات الإسعاف وهناك الكثير من خدمات الطوارئ وأغلقوا عدة أماكن".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة