خالد صلاح

مودريتش: هزيمة الريال ضد شاختار قاسية.. ولا يوجد وقت للندم قبل الكلاسيكو

الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 09:14 م
مودريتش: هزيمة الريال ضد شاختار قاسية.. ولا يوجد وقت للندم قبل الكلاسيكو مودريتش مع لاعبى الريال
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الكرواتى لوكا مودريتش، لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسبانى، أنه من الضرورى تحسين المستوى خلال الأيام القليلة المقبلة قبل كلاسيكو الأرض أمام برشلونة، وذلك عقب هزيمة الفريق الملكى أمام ضيفه شاختار دونيتسك الأوكرانى، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة المثيرة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو"، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية من مسابقة دورى أبطال أوروبا بالموسم الجديد 2020-2021، وقال مودريتش فى تصريحاته عقب المباراة "المباراة القادمة بعد بضعة أيام، علينا أن نتحد وأن نفعل ما هو أفضل".

أضاف مودريتش "لا يوجد وقت للندم، علينا أن نكون أفضل في المباريات القادمة، وفي الشوط الأول لم ندخل بشكلٍ جيد، ثم حاولنا تدارك الموقف، ولكن ذلك لم يكن كافيًا.

وواصل النجم الكرواتى تصريحاته قائلا "نحن لم نكن في قمة المنافسة، يجب علينا أن نتحسن وهذا واضح، افتقدنا للثقة في الشوط الأول""، موضحا "هذه هزيمة قاسية، ولكن لا يزال هناك الكثير مما يمكن تحسينه".

وافتتح البرازيلى تيتى ثلاثية شاختار الأوكرانى فى الشوط الأول بالدقيقة 29 من زمن المباراة، ثم أضاف المدافع الفرنسى رافاييل فاران الهدف الثانى بالخطأ فى مرماه بالدقيقة 33، قبل أن يسجل مانور سولومون الهدف الثالث فى الدقيقة 42 من عمر اللقاء.

وفى الشوط الثانى، قلص النجم الكرواتى لوكا مودريتش الفارق بهدف ريال مدريد الأول من تسديدة رائعة في الدقيقة 54 من زمن المباراة قبل أن يضيف البرازيلي فينيسيوس جونيور الثانى بالدقيقة 59 من عمر اللقاء.

ومن الممكن أن تؤثر هذه الخسارة سلبيا على الفريق الملكى قبل مواجهته المرتقبة أمام الغريم التقليدي برشلونة يوم السبت المقبل على ملعب (الكامب نو) في كلاسيكو الأرض.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة