خالد صلاح

يويفا يستبعد تأجيل مباراة نابولى وألكمار فى الدورى الأوروبى

الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 11:27 ص
يويفا يستبعد تأجيل مباراة نابولى وألكمار فى الدورى الأوروبى نابولي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استبعد الاتحاد الأوروبى لكرة القدم فكرة تأجيل مباراة نابولى الإيطالى ضد ألكمار الهولندى المقرر إقامتها غداً الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بالدورى الأوروبى، بعد زيادة المصابين بكورونا داخل صفوف الأخير إلى 13 حالة.

ووفقاً لما نشرته شبكة "ماتيو دى نابولى"، فإنه على الرغم من الحالات الإيجابية العديدة داخل صفوف ألكمار، فإن البروتوكول الطبى واضح ولدى ألكمار إمكانية خوض اللقاء مع الأخذ فى الاعتبار بأن القائمة البديلة يمكن تحديثها بالاعتماد على اللاعبين أصحاب العشرين عامًا.

وأضافت أنه سوف يتاح لفريق ألكمار الاعتماد على 17 لاعبًا على الاقل بما فيهم مركز حارس المرمى ولهذا السبب فإنه ليس هناك أي داعٍ لتأجيل المباراة.

وقال أرماند دوكا عضو اللجنة التنفيذية بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم، في تصريحات نقلتها الشبكة، "لم نتلق أي إخطارات جديدة، ولدينا بروتوكول واضح ومقبول من جميع الاتحادات".

وأضاف عضو اللجنة التنفيذية باليويفا "نحن على اتصال دائم بالنادى الهولندى والاتحاد الأوروبى لا يفكر مطلقًا فى تأجيل المباراة".

وسوف يواجه الاتحاد الأوروبى العديد من المشاكل التى تتعلق بتقويم البطولة حال التأجيل، خاصًة أن الجدول ملىء بالمباريات لكن فى الوقت الحالى تظل إقامة المباراة فى موعدها ما لم يحدث أى جديد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة