خالد صلاح

Top7.. مؤمن زكريا يظهر فى "الجيم".. إحالة المتهمين بقتل فتاة المعادى للجنايات

الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 06:49 م
Top7.. مؤمن زكريا يظهر فى "الجيم".. إحالة المتهمين بقتل فتاة المعادى للجنايات آلاء شتا
محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت Top7، أهم القصص الخبرية التي حدثت على مدار اليوم الأربعاء، 21 أكتوبر، من إعداد محمد محسوب وتقديم آلاء شتا، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لليوم السابع على مواقع التواصل الاجتماعى.

تضمنت النشرة مجموعة متنوعة من الأخبار، وتعرضت سيدتين مسلمتين، للطعن تحت برج إيفل فى العاصمة باريس، وسط تصاعد التوترات بعد قطع رأس مدرس الأسبوع الماضى، وألقت الشرطة الفرنسية القبض على امرأتين مشتبه بهما فى أعقاب الاعتداءات العنصرية المشتبه بها ضد المسلمتين، وكانتا ترددان عبارة "العرب القذرون".

كما تضمنت أول تعليق من الراقصة البرازيلية لورديانة علي سيطرة فيديو رقصها على مواقع التواصل الاجتماعى اليومين الماضيين، وجهت الشكر لكل من دعمها، وقالت في فيديو لها عبر حسابها بموقع "إنستجرام": "فخورة بكل دعمكم وحبكم.. أنا بحبكم كلكم".

وذكرت النشرة ترشيح الجهة المنتجة والمخرج بيتر ميمى الفنان إياد نصار للمشاركة فى مسلسل "الاختيار 2" للنجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكى، ليكون ضمن أبطال المسلسل، ولم يوقع بشكل رسمى حتى الأن حيث ابدى موافقته على العمل، ومقرر أن يوقع على المسلسل بعد الإنتهاء على التفاصيل التى تخص الدور الذى يظهر به فى أحداث المسلسل حسبما أكد إياد لـ"اليوم السابع".

كما تناولت ظهور تحسن فى الحالة الصحية لمؤمن زكريا لاعب الأهلى السابق، بعدما انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعى للاعب خلال قيامه بأحد التدريبات التأهيلية فى صالة الجيم، وتمكن مؤمن من الوقوف على قدم واحدة لبضع ثوان، الأمر الذى أسعد جميع جماهير الكرة المصرية، متمنيين له الشفاء العاجل.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7) on

وتناولت أمر المستشار حمادة الصاوى النائب العام، بإحالة ثلاثة متهمين محبوسين إلى محكمة الجنايات المختصة؛ لاتهام اثنين منهم بقتل المجني عليها «مريم» عمدًا بحي المعادي يوم الثالث عشر من شهر أكتوبر الجاري، حيث اندفع أحدهما تجاهها قائدًا سيارة بالطريق العام، ولما اقترب منها انتزع الآخر حقيبة من على ظهرها حاولت المجني عليها التشبث بها.

كما تناولت طمأنت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بُعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، المواطنين بعدم حدوث موجة للطقس السئ كالتى حدثت العام الماضى، والتي عرفت إعلاميا بـ"عاصفة التنين"، قائلة: "بصفة عامة حالة الأمطار متوسطة الشدة، لا تقارن بأمطار مارس ولا عاصفة التنين، مشيرة إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي أحدثت ضجة ولا يوجد أي قلق».


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة