أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الأربعاء 21/10/2020 برج الأسد على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.. تأنى في اتخاذ القرار

الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 21/10/2020 برج الأسد على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.. تأنى في اتخاذ القرار برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من الصفات الإيجابية لمواليد برج الأسد هى أنه طموح ومتفتح العقل ولديه ثقة عالية بنفسه، كما أن لديه نسبة عالية من الطاقة، ويتميز أيضا بأنه سخي ووفي وملتزم بكلمته في بعض الأحيان، ومن مشاهير برج الأسد فتحى عبد الوهاب، وفي إطار هذا السياق إذا كنت من محبي الأبراج أو من متابعيها بشغف يقدم اليوم السابع توقعات علماء فلك لبرج الأسد على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

قد تضطر اليوم إلى مواجهة الأشخاص المبالغون في مطالبهم، لكن عليك أن تتحملهم لتحقيق مكاسب مهنية ودعاية لشركتك، ولكن بالنظر إلى هدوءك ورباطة جأشك، قد تتصل بك وكالة إعلانية ناجحة للعمل. 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

لقد حان الوقت لتتراجع عن علاقاتك وتلقي نظرة على الصورة من بعيد، لقد أصبحت متشابكا جدا في التفاصيل الجوهرية وقد يكون هذا قد تسبب في إغفال ما تريده حقًا من علاقاتك. حان الوقت لاتخاذ القرارات المتأنية.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

قد يتم دفعك إلى مواقف اجتماعية مثيرة للجدل اليوم، وستزيد مثل هذه المواجهات من إجهادك العقلي وسيترك هذا حتما أثرا على صحتك، أفضل طريقة لمعالجة هذا هو تجنب مثل هذه المواقف.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

أنت بشكل عام صريح، لكن اليوم، ستفقد قدرتك على التفكير المنطقي بسبب مشاكلك وانعدام الأمان، وبالتالي، ليس هذا هو أفضل يوم لتولي مشروع جديد أو شريك جديد، قد تكون مخطئا في حكمك اليوم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة