خالد صلاح

احذر يا موسيماني الأهلي لم يتأهل لنهائى بطولة أفريقيا.. المدير الفنى يحفظ لاعبيه خطة العبور أمام الوداد المغربى فى ليلة الحسم.. دروس خصوصية لعلاج أزمة إهدار الفرص.. ومطالب بالجدية والتركيز منذ انطلاق المباراة

الخميس، 22 أكتوبر 2020 01:01 م
احذر يا موسيماني الأهلي لم يتأهل لنهائى بطولة أفريقيا.. المدير الفنى يحفظ لاعبيه خطة العبور أمام الوداد المغربى فى ليلة الحسم.. دروس خصوصية لعلاج أزمة إهدار الفرص.. ومطالب بالجدية والتركيز منذ انطلاق المباراة الاهلي والوداد
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تترقب جماهير الأهلي مباراة الفريق المرتقبة أمام الوداد المغربى، المقرر لها التاسعة مساء غدٍ الجمعة باستاد القاهرة فى إياب نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، خاصة أن الجمهور الأهلاوى يرغب فى حسم الصعود فى لقاء الغد بعد نتيجة لقاء الذهاب الجيدة.

ورغم الفوز فى الذهاب بثنائية نظيفة حملت توقيع محمد مجدى قفشة وعلى معلول، إلا أن الجمهور الأهلاوي مازال يترقب لقاء الغد لأن "تأشيرة" النهائى مازالت تنتظر الحسم فى لقاء العودة باستاد القاهرة.

تركيز قبل لقاء العودة

الجميع في الأهلي يعلم جيداً أهمية مباراة العودة أمام الوداد، فالفريق لم يصعد بعد للنهائي ويرغب فى تقديم عرض قوى ونتيجة جيدة أمام الوداد لحسم التأهل الرسمى للنهائي الأفريقي واستكمال المشوار نحو استعادة اللقب الأفريقي الغائب عن قلعة الجزيرة منذ عام 2013.

ويحتاج الأهلي أن يتعامل مع مباراة العودة بنفس التحضير والتركيز الذى كان عليه فى لقاء الذهاب بالمغرب السبت الماضى، فالاستعداد الجيد وقتها قاد الفريق نحو تحقيق فوز مهم وثمين على فريق الفريق المغربى فى عقر داره، رغم أن الوداد دائماً ما يقدم عروضاً قوية ونتائج جيدة على أرضه ووسط جماهيره.

تدريبات الفريق الماضية شهدت تأكيدات كثيرة ومُتتالية من الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي على أن الفريق ليصعد لنهائي أفريقيا بعد، ولابد أن يجتهد الجميع فى مباراة العودة وأن يكون الجميع فى قمة تركيزهم بالشكل الذى يساعد الفريق فى النهاية على  تحقيق هدفه بالتأهل الرسمي للدور النهائي.

محاضرات خاصة

ويحرص بيتسو موسيماني على تكثيف محاضراته وجلساته مع لاعبى الفريق خلال الساعات الحالية، ويتحدث المدير الفنى مع لاعبيه عن أهمية لقاء العودة المرتقب وحذرهم من التعالي على الكرة أو الاستهانة بالخصم المغربي، بدعوى أن الفريق ضمن التأهل لنهائي البطولة بعدما فاز فى لقاء الذهاب بالمغرب بثنائية نظيفة.

وشدد موسيمتاني للاعبيه على أن بطل المغرب حضر للقاهرة وليس أمامه ما يبكى عليه وسيلعب بدون ضغوط ويرغب فى الثأر وكلها دوافع لابد أن يستعد لها الأهلي جيداً، وقال المدير الفنى للاعبيه إن الضيوف سيلعبون بدون ضغوط، ولديهم رغبة فى الثأر، لذا علينا أن نكون فى أتم الاستعداد لحسم التأهل فى مباراة الجمعة.

حلول لأزمة الفرص

وخصص موسيمانى فقرة فى تدريبات الفريق الأخيرة للاعبى الفريق من أجل مواجهة أزمة إهدار الفرص وعدم التركيز أمام مرمى المنافس وهي الأزمة التى عانى منها الفريق خلال الفترة الماضية وظهرت بوضوح فى مباراة الذهاب أمام الوداد، وحرص موسيماني على التحدث مع لاعبى الفريق عن ضرورة التركيز أمام مرمى الخصم، واستغلال الفرص التى تُتاح لهم بعدما أهدر حسين الشحات وأجاى ومروان محسن عدة فرص فى لقاء بطل المغرب الأخير. 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة