خالد صلاح

القبض على هارب من 144 سنة حبس بقضايا في أسيوط

الخميس، 22 أكتوبر 2020 12:45 م
القبض على هارب من 144 سنة حبس بقضايا في أسيوط متهم - أرشيفية
كتب محمود عبد الراضى – عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الأجهزة الأمنية ، من القبض على هارب من تنفيذ 156 حكما بإجمالى حبس 144 سنة في أسيوط ، وذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية المستمرة لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما فى مجال ملاحقة وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية .

 

وتمكنت إدارة البحث الجنائى بمديرية أمــن أسيوط بالتنسيق مع قطاع الأمن العام من ضبط (مالك ومدير إحدى شركات التسويق العقارى )، والمطلوب التنفيذ عليه فى (156) حكم بإجمالى عقوبات بالحبس بلغت (144 ) سنة  ، حال إختبائه بدائرة قسم شرطة الزيتون بالقاهرة.

كما تمكنت إدارة البحث الجنائى بمديرية أمــن الأسكندرية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام من ضبط (مالكة مكتب تسويق عقارى) والمطلوب التنفيذ عليها فى (329) حكم بإجمالى عقوبات بالحبس بلغت (67) سنة ، حال إختبائها بدائرة قسم شرطة ثالث المنتزة بالإسكندرية.

 

كما تمكن قطاع الأمن العام من ضبط ثلاثة أشخاص (ربتين منزل ، من محافظة سوهاج) والمطلوب التنفيذ عليهما فى (قضية قتل عمد) محكوم بالسجن المؤبد ، و(عامل ، من محافظة سوهاج) والمطلوب النفيذ عليه فى (9) أحكام ، حال إختبائهم بدائرة قسم شرطة حلوان بالقاهرة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة