خالد صلاح

"تعليم القليوبية" تطلق مبادرة "الشرطة المصرية فى القلب"

الخميس، 22 أكتوبر 2020 01:35 م
"تعليم القليوبية" تطلق مبادرة "الشرطة المصرية فى القلب" طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن أشرف محمود مدير إدارة الموهوبين والتعلم الذكي بالقليوبية، إطلاق مسابقة "مبادرة الشرطة المصرية في القلب"، لدعم رجال الشرطة ووزارة الداخلية في جهودها في حفظ الأمن والأمان ومحاربة الإرهاب وتكريما لأرواح شهداء الشرطة الأبرار في مواجهة المخاطر التي تواجه المواطن والوطن.

وفي إطار المبادرة كرم طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم والدكتور محمد عطية الفيومى رئيس مجلس أمناء مدارس المحافظة، التلميدذة الموهوبة ميار ناصر محمود الطالبة بالصف الرابع الإبتدائى بإدارة شرق شبرا التعليمية، وذلك لفوزها فى مبادرة "الشرطة المصرية فى القلب" التى أطلقتها إدارة الموهوبين والتعلم الذكى بالقليوبية.

وقال طه عجلان، أن المديرية كلفت إدارة الموهوبين بالمديرية بإعداد مبادرة لتقدير وتكريم الشرطة المصرية التى يضحي أبناؤها بالغالي والنفيس فى سبيل تحقيق أمن واستقرار الوطن تزامنا لمبادرة كلنا الجيش المصرى التى أطلقت في وقت سابق من خلال إدارة الموهوبين بالمديرية.

وقال أشرف محمود، أن المبادرة تاتي تحت رعاية الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، واللواء عبد الحميد الهاجان محافظ القليوبية، وبتكليف من طه عجلان وكيل التعليم بالمحافظة، وتتضمن أنشطة فنية وتربوية وعملية وعملية ورسومات فنية تلقي الضوء على المهام الجسام والدور الكبير الذى تقوم بها الشرطة المصرية.

وأضاف محمود، أن المرحلة الأولى للمبادرة شهدت إعداد مسابقة فى الإلقاء الشعري والغناء والأعمال الفنية "أون لاين" عن بطولات وشهداء الشرطة ومن الأسماء البارزرة التى نالت الإعجاب الموهوبة ميار ناصر والتى تم تكريمها اليوم من وكيل الوزارة ورئيس مجلس الأمناء، مشيرا إلى أن المسابقة مستمرة حتي الإحتفال بأعياد الشرطة يناير المقبل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة