خالد صلاح

جوارديولا يعلن غياب فرناندينيو لفترة تصل 6 أسابيع للإصابة

الخميس، 22 أكتوبر 2020 12:33 ص
جوارديولا يعلن غياب فرناندينيو لفترة تصل 6 أسابيع للإصابة جوارديولا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزى، أن الفريق حقق بداية جيدة أوروبيا عقب الفوز على ضيفه بورتو البرتغالى، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب "الاتحاد" معقل السيتيزنز، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لدور المجموعات لبطولة دورى أبطال أوروبا، وقال جوارديولا في تصريحاته عقب المباراة "لم نسمح لهم بالهجمات المرتدة أو الكرات الثابتة الأمر الذي يتميزوا فيه. لم نسمح لهم بالركض حيث تكمن خطورتهم. إنها بداية جيدة لنا".

أضاف جوارديولا: "لقد كان تعاونا رائعا بين فيل فودين وفيران توريس. فيران لديه إحساس مذهل بالمرمى، الطريقة التي دخلا بها المباراة مرضية جدا. دائما اللاعبون الذين يأتون من مقاعد البدلاء يكونوا مهمين".

وواصل جوارديولا تصريحاته قائلا: "هناك أخبار سيئة، يعاني فرناندينيو من مشكلة في ساقه، أعتقد أنه سيغيب لفترة تتراوح من 4 إلى 6 أسابيع، هي ضربة كبيرة لنا في ظل توالي المباريات".

ويتصدر مانشستر سيتى جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط متفوقا بفارق الأهداف فقط على فريق أولمبياكوس اليونانى المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصرى احمد حسن كوكا الذى فاز بهدف نجم المنتخب الوطنى على نظيره مارسيليا الفرنسى.

ويسعى السيتي لاستكمال مشواره بقوة بعد هذا الانتصار من أجل المنافسة على اللقب بعد أن قدم موسم للنسيان في العام الماضى وودع البطولة من دور ربع النهائي على يد ليون الفرنسي بثلاثية لهدف.

وحقق مانشستر سيتى فى بطولة الدورى الإنجليزى الانتصار على آرسنال مؤخرا، بهدف دون رد فى الجولة الخامسة، مقدمًا أفضل مستوياته فى هذا اللقاء منذ انطلاق البريميرليج، ويحتل المركز العاشر برصيد 7 نقاط.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة