خالد صلاح

سلبية مسحة كورونا للاعبى الوداد المغربى قبل مواجهة الأهلى

الخميس، 22 أكتوبر 2020 10:05 م
سلبية مسحة كورونا للاعبى الوداد المغربى قبل مواجهة الأهلى الوداد المغربى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية، اليوم الخميس، عن نتائج التحاليل الطبية الخاصة بفيروس كورونا بشأن لاعبي الوداد البيضاوى المغربي، قبل لقائه مع الأهلي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا غدا، وحسب مصادر لـ"راديو راديو مارس" المغربي، فإن نتيجة المسحة الطبية للكشف عن فيروس كورونا، التي أجراها الوداد الرياضي بمصر بإشراف الاتحاد الأفريقي جاءت جميعها سلبية.

ويستضيف النادي الأهلي نظيره فريق الوداد المغربي، مساء غد الجمعة، في إطار منافسات إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لنسخة الموسم الحالي 2019-2020.
 
من ناحية أخرى، رصد سعيد الناصيرى، رئيس فريق الوداد البيضاوى المغربى مكافأة مالية ضخمة للاعبى فريقه من أجل تحقيق الفوز على النادى الأهلى بنتيجة كبيرة.

ووفقًا لما نشره موقع sport.le360 المغربى، فإن رئيس الوداد يسعى لتخصيص منحة مالية للاعبى الفريق إلى تحفيزهم على بذل جهد مضاعف خلال مباراة الإياب لهزيمة بطل مصر والتأهل إلى المباراة النهائية، لكن الموقع المغربى لم يكشف عن قيمة المبلغ الذى رصده رئيس الوداد.

وحرص سعيد الناصيرى على ترأس بعثة الفريق التى توجهت للقاهرة أول أمس الثلاثاء، استعدادا لمواجهة الأهلى، حيث يحرص على التواجد مع الفريق فى مواجهاته الأفريقية فى المباريات الحاسمة، من أجل التواجد إلى جانب لاعبين للوقوف على كافة احتياجاتهم ودعمهم معنويا، بهدف تجاوز النتيجة السلبية التى منى بها الفريق ذهابا بالهزيمة أمام النادى الأهلى 2-0.

وبات الوداد مطالب بالفوز 3-0 فى استاد القاهرة من أجل التأهل للمباراة النهائية لمواجهة الفائز من مباراة الزمالك والرجاء، حيث نجح المارد الأبيض فى الفوز خارج أرضه 1-0.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة