خالد صلاح

سيميونى: بايرن ميونخ يستحق الفوز.. وأحاول نسيان الهزيمة

الخميس، 22 أكتوبر 2020 12:10 ص
سيميونى: بايرن ميونخ يستحق الفوز.. وأحاول نسيان الهزيمة سيميونى مدرب اتلتيكو مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف الأرجنتينى دييجو سيميونى، المدير الفنى لفريق أتلتيكو مدريد، بأن بايرن ميونخ، أستحق الفوز برباعية نظيفة، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الأولى، عن المجموعة الأولى، بدورى أبطال أوروبا.

تحدث سيميونى، عقب نهاية المباراة، قائلا:"لا يمكننى إلقاء اللوم على لاعبى فريقي، كان الموقف صعبا، ولكن قدمنا أداء جيد، ومتفائل وسأحاول نسيان تلك الهزيمة وآخذ الأشياء الإيجابية".

أضاف مدرب الروخى بلانكوس، قائلا:"يجب أن نعترف بأن بايرن ميونخ، كانت لديه الحلول الجاهزة فى مباراة الليلة، وهو ما أحدث الفارق فى المباراة".

وأنهى بايرن ميونخ، الشوط الأول، متفوقا بثنائية نظيفة، سجلها الجناح الفرنسى كينجسلى كومان، فى الدقيقة 28 من عمر المباراة، بعد تلقيه تمريرة رائعة من جوشوا كيميتش، انفرد على أثرها بمرمى الروخى بلانكوس، ليضعها على يسار الحارس أوبلاك، لحظة خروجه من مرماه.

وكان كومان، صاحب هدف تتويج البافارى، بلقب دورى أبطال أوروبا الموسم الماضى، فى شباك فريق باريس سان جيرمان، بالمباراة النهائية. 

وأضاف ليون جوريتسكا، هدف الفريق البافارى، الثانى فى الدقيقة 41، من تسديدة قوية، سكنت على يمين أوبلاك، حارس الروخى بلانكوس.

وفى الشوط الثانى، سجل توليسو، ثالث أهداف العملاق الألماني، فى الدقيقة 66، من تصويبة صاروخية، سكنت على يمين حارس أتلتيكو مدريد.

واختتم كومان، رباعية بايرن ميونخ، فى الدقيقة 72 من زمن المباراة، بعد مجهود فردى رائع، قبل أن يسدد على يمين أوبلاك حارس الروخى بلانكوس.

وتصدر بايرن ميونخ، المجموعة الأولى، برصيد 3 نقاط، بعد تعادل ريد بول سالزبورج النمساوى مع فريق لوكوموتيف موسكو الروسى، بنتيجة 2 – 2، وحصول كل فريق على نقطة واحدة.  


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة