خالد صلاح

شاكيرا تركب الأمواج خلال عطلتها وجمهورها يسألها عن ألبومها الجديد..صور

الخميس، 22 أكتوبر 2020 09:16 م
شاكيرا تركب الأمواج خلال عطلتها وجمهورها يسألها عن ألبومها الجديد..صور شاكيرا
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت النجمة الكولومبية شاكيرا، صورًا جديدة عبر حسابها بموقع تويتر خلال ممارستها ركوب الأمواج بأحد الشواطئ الاصطناعية الشهيرة، وتعتبر من النجوم اللائي يعشقن تلك الرياضة ويواظبن على أدائها في مختلف الأيام، حيث إنها لم تكن المرة الأولى لها تكشف عن حبها تلك الرياضة، حيث علقت قائلة: "في الأسبوع الماضي، جرعة من الأوكسيتوسين النقي". 

شاكيرا  (4)
 

وانهال متابعو شاكيرا بالسؤال عن ألبومها الجديد، مشيرين أنها تمارس العديد من الرياضات أكثر من طرح أغانى جديدة، كما تساءل أخر، عما تقصده النجمة الكولومبية عن تعليقها  "بالأوكسيتوسين"والمعروف باسم هرمون الحب والذى يلعب أدوارًا مهمة في الولادة والرضاعة الطبيعية والترابط الاجتماعي والعاطفى.

 
شاكيرا  (2)
 

يشار إلى أن الفنانة الكولومبية شاكيرا، عبرت عن سعادتها للانضمام لمجلس "جائزة فرصة الأرض"، بجانب الأمير وليام دوق كامبريدج، كأحد أعضاء المجلس، قائلة: "الجائزة البيئية الأكثر طموحًا فى التاريخ". والذى يضم عددا من المشاهير على رأسهم الأمير وليام دوق كامبريدج، والملكة رانيا العبد الله ملكة الأردن.

شاكيرا  (3)

وقالت شاكيرا فى تغريدات عبر حسابها الرسمى بتويتر: "متحمسة لأخبركم عن جائزة فرصة الأرض، الجائزة البيئية الأكثر طموحًا في التاريخ، وفخورة بالانضمام إلى الأمير وليام كعضو مجلس الجائزة".

شاكيرا  (1)


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة