خالد صلاح

قائد الزمالك السابق ينتقد قرار الكاف بتأجيل مباراة الرجاء المغربى

الخميس، 22 أكتوبر 2020 06:43 م
قائد الزمالك السابق ينتقد قرار الكاف بتأجيل مباراة الرجاء المغربى الزمالك
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
علق تامر عبد الحميد "دونجا" نجم الزمالك الأسبق على تأجيل مباراة الفريق الأبيض والرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بسبب عدد إصابات كثيرة بفيروس كورونا المستجد في صفوف الفريق المغربي.. وكتب "دوجا" عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى تويتر: " أنا شايف ان احنا نريح دماغنا وهنتعب نفسنا على الفاضى ونحرق اعصابنا وهنقعد نضرب اخماس فى اسداس  عشان مفيش فايده ومفيش اصلاح ولا بتنجان من الاتحاد الافريقى طول عمرنا بناخد على دماغنا".
 
أضاف :"  كالعاده يبقى كلنا نركز فى دعم ومسانده فريق الزمالك من جماهير الزمالك وان شاء الله ربنا هينصرنا ".
 
تامر عبد الحميد
تامر عبد الحميد
 
وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عبر موقعه الرسمي، تأجيل مباراة الزمالك والرجاء البيضاوي المغربي حتى الأول من نوفمبر المقبل، ضمن إياب دور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.
 
كشف "كاف"، إن مباراة الزمالك والرجاء والتي كانت من المقرر أن تقام مساء السبت المقبل تم تأجيلها حتى الأول من نوفمبر المقبل، على أن يكون النهائي في موعده وتحديدًا السادس من نوفمبر المقبل.
 
وجاء هذا بسبب إصابة 14 لاعبين داخل صفوف فريق الرجاء البيضاوي بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) الأمر الذي جعل وزارة الصحة المغربية ترفض سفر الفريق للقاهرة.
 
وكانت الأيام الأيام القليلة الماضية، قد شهدت محاولات من جانب نادي الرجاء لتأجيل اللقاء نظرًا للظروف التي يمر بها الفريق الأخضر من حيث الإصابات بعد ارتفاع عدد حالات كورونا إلى 14 لاعبًا.
 
وأكد الإتحاد الأفريقي لكرة القدم، عن إقامة مباراة الأهلى ضد الوداد فى إياب نصف نهائى دوري أبطال أفريقيا فى موعدها غدا،ً الجمعة.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة