خالد صلاح

تطورات قضية عنتيل الجيزة تكشف تفاصيل مثيرة عن علاقاته المحرمة

الجمعة، 23 أكتوبر 2020 09:41 م
تطورات قضية عنتيل الجيزة تكشف تفاصيل مثيرة عن علاقاته المحرمة عنتيل الجيزة - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواصل النيابة العامة بشمال الجيزة، تحقيقات فى واقعة "عنتيل الجيزة" المتهم بممارسة الرزيلة مع عدد من السيدات بمنطقة أوسيم، حيث طلبت تحريات الأجهزة التكميلية حول الواقعة؛ للوقوف على ظروفها وملابساتها، كما طلبت تقرير المساعدات الفنية بوزارة الداخلية بشأن فحص هاتف المتهم والفيديوهات الجنسية المسجلة عليه، تمهيدًا لإعداد مذكرة بإحالة المتهم للمحاكمة الجنائية.
 
واستمعت النيابة لأقوال عدد جديد من شهود الواقعة، والذين جاءت أقوالهم لتؤكد صحة ما جاء فى التحريات الأولية والتحقيقات، كما اعترف المتهم بممارسة الرزيلة مع السيدات بعد استقطابهن إلى شقة سكنية مستأجرة خصيصًا لممارسة تلك الأعمال؛ مؤكدًا عدم إجبارهم على ممارسة الرزيلة معه، وأن بعضهن كان يتم تصويرهن بعلمهن.
 
وكانت المساعدات الفنية بوزارة الداخلية اكتشفت 2500 فيديو جنسى على هاتف المتهم، وأنه أقام علاقات جنسية مع ما يقرب من 250 سيدة، وأن بعض الفيديوهات تم تصويرها بعلم السيدات وفيديوهات أخرى صورت دون علمهن، وأن المتهم ابتز بعض السيدات بالفيديوهات والصور ومكالمات هاتفية مسجلة بينهم.

فيما لم توجه تهمة الزنا لعنتيل الجيزة حتى الآن نظرًا لعدم تقدم أزواج السيدات ببلاغات ضده، واستدعت النيابة استدعت عددا من السيدات اللاتي ظهرن في الفيديو لسماع أقوالهن.

ويواجه المتهم اتهامات الاعتداء على القيم الأسرية، وتصوير السيدات وانتهاك حرمة الحياة الخاصة، ويقضى فترة حبسه الاحتياطي داخل قسم الشرطة وينظر تجديد حبسه في جلسة الغد 24 أكتوبر.

توصلت التحريات إلى أن المتهم يعمل جزارا، ومتزوج ولديه أطفال، اعتاد إقامة علاقات جنسية مع سيدات، بعضهن متزوجات، بعد الإيقاع بهن عقب إقامة علاقات عاطفية، وعدد أخر من السيدات اللاتى أقام علاقة معهن ووافقن على ممارسة الرذيلة معه مقابل الحصول على مبالغ مالية.

وتبين من خلال تحريات رجال المباحث، أن المتهم كان ينتهز فرصة انشغال السيدة التى يمارس الرذيلة معها، ويصورها بهاتفه المحمول دون علمها، حتى يتمكن من ابتزازاها وتهديدها بمقاطع الفيديو المخلة، ويجبرها على ممارسة الرذيلة معه مرة أخرى، كما كشفت تحريات رجال المباحث أن المتهم كان يلتقى بالسيدات بإحدى الشقق، ويقيم علاقة معهن بغرفة خالية من الأثاث، سوى مرتبة إسفنجية بأرضية الغرفة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة