خالد صلاح

جدل بسبب انحياز منسقة "المناظرة" لـ بايدن.. فوكس نيوز تكشف التفاصيل

الجمعة، 23 أكتوبر 2020 12:53 ص
جدل بسبب انحياز منسقة "المناظرة" لـ بايدن.. فوكس نيوز تكشف التفاصيل ترامب و بايدن
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتزايد الضغط على منسقة المناظرة الرئاسية الأخيرة بين الرئيس دونالد ترامب وجو بايدن،  كريستين ويلكر لمعالجة الفضيحة المستمرة المحيطة بجهاز كمبيوتر ينتمي إلى هانتر بايدن ويحتوي على رسائل بريد إلكتروني ونصوص وصور خلال المناظرة الرئاسية الأخيرة.

قال ويليام جاكوبسون ، الأستاذ بكلية الحقوق في جامعة كورنيل والناقد الإعلامي ، لشبكة فوكس نيوز: "هذه لحظة الحقيقة بالنسبة لكريستين ويلكر وإن بي سي نيوز ، حيث يقعان بين أداء وظيفتهما أو حماية جو بايدن".

 

يحتوي الكمبيوتر المحمول، الذي تم الكشف عنه لأول مرة في تقارير صحيفة نيويورك بوست ، على رسائل بريد إلكتروني تشير إلى أن المرشح الديمقراطي للرئاسة جو بايدن كان على علم و متورط في ، تعاملات ابنه التجارية الأجنبية المشبوهة.

Kristen-Welker
Kristen-Welker

ادعى نائب الرئيس السابق منذ فترة طويلة أنه لم يتحدث إلى ابنه عن تعاملاته التجارية ، ولكن يبدو أن الأدلة من الكمبيوتر المحمول تتعارض مع هذه النقطة، وظهرت ادعاءات إضافية تتعلق بالكمبيوتر منذ ذلك الحين، بما في ذلك رسالة بريد إلكتروني ظهرت بالتفصيل عن ترتيب عمل يتعلق بشركة صينية وأفراد من عائلة بايدن.

انتقد نائب الرئيس السابق المراسلين القلائل الذين تجرأوا على سؤاله عن الفضيحة، وتعرضت قنوات CNN و ABC و NBC و CBS و MSNBC لانتقادات شديدة بسبب افتقارهم إلى التغطية. لكن سيتم ضبط ملايين الناخبين يوم الخميس بينما تدير ويلكر المناظرة الرئاسية النهائية في ناشفيل ، مما يمنحها فرصة لفرض القضية مع بايدن.

وأضاف جاكوبسون أن "تجنب أو التقليل من شأن فضيحة الترويج لنفوذ عائلة بايدن من شأنه أن يخلق مزاعم إضافية بالتحيز الإعلامي ويقضي على ويلكر كصحفية جاد".

كما يوافق الأستاذ والناقد الإعلامي في جامعة ديباو جيفري ماكول على أن ضرورة مناقشة الامر قائلا: "ليس بسبب ما كان يمكن أن يفعله هانتر أو لم يفعله ، ولكن بسبب دور جو بايدن ، أو على الأقل إدراكه لما قد يفعله هانتر".

 

وتابع ماكول: "لقد ابتعدت وسائل الإعلام الرئيسية عن هذه القصة ، لكن الإنترنت يزعجها وهي بالتأكيد في أذهان بعض الناخبين. هذا الأمر سيتناسب بالتأكيد مع فئة القيادة التي تمتلكها ويلكر في قائمة موضوعاتها . "


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة