خالد صلاح

شادى محمد فى حوار الصراحة لتلفزيون اليوم السابع.. الأهلى فى نهائى أفريقيا.. و "مش احنا اللى ننهزم ثلاثة على أرضنا".. ويهاجم الفريق الأبيض:" مش عارفين يعملوا استشفاء فى 5 أيام .. ولا أحمد أحمد أهلاوى"

الجمعة، 23 أكتوبر 2020 08:59 م
شادى محمد فى حوار الصراحة لتلفزيون اليوم السابع.. الأهلى فى نهائى أفريقيا.. و "مش احنا اللى ننهزم ثلاثة على أرضنا".. ويهاجم الفريق الأبيض:" مش عارفين يعملوا استشفاء فى 5 أيام .. ولا أحمد أحمد أهلاوى" التغطية الرئيسية لتلفزيون اليوم السابع
كتب أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قبل دقائق من مباراة إياب نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، بين فريقى النادى الأهلى، ونادى الوداد المغربى، سلط تلفزيون "اليوم السابع" الضوء على أخر استعدادت النادى الأهلى قبل مباراة الحسم أمام الوداد، باستضافة كابتن شادى محمد كابتن النادى الأهلى السابق و نجم منتخب مصر.

المباراة الأولى انتهت بفوز النادى الأهلى في ملعب محمد الخامس بالمغرب، بثنائية نظيفة بأقدام محمد مجدى قفشة، وعلى معلول، ويحاول الأهلى في مباراة اليوم الحفاظ على شباكه نظيفة أمام الوداد للوصول للنهائى المنتظر إقامته في 6 نوفمبر المقبل، أمام الزمالك أو الرجاء المغربى.

3
 

وأكد شادى محمد، أن مباراة الذهاب بين الأهلى والوداد انتهت بنتيجة جيدة خارج الأرض، إلا أن لاعبى الأهلى عليهم أن يخوضوا المباراة بكل جدية وقوة، متستطرداً:" مش النادى الأهلى اللى يخسر على أرضه ثلاثة، خاصةً مع الفارق الفني بين فريقى الأهلى والوداد".

وعن إصابة المدافع الدولى التونسي على معلول، أوضح شادى محمد ، أن الأهلى ملك لكل اللعيبة مش لاعب واحد، مفيش حاجة اسمها فرقة أبو تريكة، وفرقة بركات، على معلول يغيب ، الأهلى مقيد 30 لاعب بالرغم من أهمية على معلول ، إلا أن لاعبى الأهلى المقيدين يستطيعون القيام بالمهمة على أكمل وجه، مضيفا " يغيب اللى يغيب النادى الأهلى فريق كبير، وأبرز تلك الأمثلة مباراة الصفاقس في تونس وغياب أغلب نجوم الأهلى، إلا أن الفريق عاد بالبطولة،

على الورق الأهلى في النهائي الأفريقي".

2
 

وأضاف كابتن النادى الأهلى السابق، أن موسيمانى المدير الفني للنادى الأهلى، مدير فنى لديه طموح، وسيجد الإمكانيات والشراسة على البطولة في النادى الأهلى، مشيراً إلى أنه يكن الكثير من الاحترام للنادى الأهلى وجماهيره، ومتفائل به بتحقيق البطولة الأغلى، موجهاً نصيحته للاعبى الأهلى بوضح جماهير النادى في قلوبهم وأعينهم وعقولهم.

وفى سياق أخر، قال أن نادى الزمالك سيحصل على راحة مماثلة لما سيحصل عليها النادى الأهلى حال وصوله للنهائى، مؤكدا :" الأهلى هيلعب والزمالك مريح، الزمالك مريح النهارده والأهلى بيلعب أهو، مش عارفين تجيبوا استشفى في 5 أيام، كفاية بقى اقحام لأسم النادى الأهلى، قناة الزمالك بتركز مع الأهلى أكثر من البطولة، ولا هو أحمد أحمد أهلاوى برده، روحوا دوروا ازاى تجيبوا بطولة مش في الأهلى".

6
 

ووأكد شادى محمد، إلى أن النادى الأهلى هو المرشح الأول للفوز ببطولة دورى أبطال أفريقيا، لكن الأمر ليس بالترشيح ولكن بالعمل والقوة والكفاح.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة