خالد صلاح

ضياء السيد: الكاف لم يراع اللوائح فى قرار تأجيل مواجهة الزمالك

الجمعة، 23 أكتوبر 2020 12:48 ص
ضياء السيد: الكاف لم يراع اللوائح فى قرار تأجيل مواجهة الزمالك ضياء السيد
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد ضياء السيد نجم الأهلى السابق، أن الاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف) تجاهل اللوائح المنصوص عليها في أزمة مباراة الزمالك والرجاء المغربى.
 
وقال السيد فى تصريحات تليفزيونية "الاتحاد الافريقي لديه لوائح تمنع تأجيل أي مباراة بسبب فيروس كورونا وهو ما حدث مع ناديي حسنية أكادير المغربي، وحوريا كوناكرى الغيني، بعد رفض تأجيل مباراتهما".
 
 
وتابع:"هناك بعض الشخصيات التي تعمل في الاتحاد الافريقي، لكنها تعمل ضد مصلحة الأندية المصرية".
 
 
وأكد ضياء السيد أن أحمد فتحي لاعب الأهلي هو الأقرب للمشاركة في الجهة اليسري أمام الوداد المغربى فى حال عدم تمكن على معلول من المشاركة في اللقاء بسبب الإصابة، وقال السيد في تصريحات تليفزيونية "أحمد فتحي يمتلك الخبرات التى تؤهله للمشاركة فى أى مركز من مراكز الدفاع، واعتقد أنه الأقرب للمشاركة كظهير أيسر خلال مواجهة الوداد".
 
وقال نجم الأهلى السابق إن المارد الأحمر هو الأقرب للصعود إلى نهائي إفريقيا على حساب الوداد المغربي، بشرط أن يكون حريصًا في طريقة اللعب، وألا يرتكن لنتيجة الذهاب التي حقق خلالها الفوز بهدفين دون رد. 
 
وقال السيد: "الأهلي حقق الفوز فى مباراة الذهاب بسبب احترامه للخصم وتركيزه فى كافة التفاصيل، وسيكون قادر على تكرار الفوز إذا ما تعامل مع المباراة بنفس الطريقة التى تعامل بها فى الذهاب".
 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة