خالد صلاح

عمرو محمود ياسين يكشف حقيقة منع نجلاء فتحى من حضور عزاء والده وخلاف عادل إمام

الجمعة، 23 أكتوبر 2020 12:57 ص
عمرو محمود ياسين يكشف حقيقة منع نجلاء فتحى من حضور عزاء والده وخلاف عادل إمام محمود ياسين
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى المؤلف عمرو محمود ياسين 3 شائعات تم تداولها بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة بشأن عزاء والده، وارتبطت بأسماء بحجم الزعيم عادل إمام، والفنانة نجلاء فتحى، بالإضافة إلى خلاف نشب ما بين شقيقته رانيا مع ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوى.

كتب عبر حسابه الرسمي على موقع فيس بوك بوست مطول قال فيه: " "إشاعة سخيفة على السوشيال ميديا يتبناها بعض أصحاب قنوات اليوتيوب اللي بتحب تعمل ترندات وتألف كلام فاضي مفاد الإشاعة إن أنا وأمي وأختي رفضنا إن الفنانة الكبيرة الغالية علينا جميعا نجلاء فتحي تحضر عزاء الوالد رحمة الله عليه.. طبعا أنا مذهول من التأليف والتلفيق والقدرة الرهيبة على الكذب واختلاق القصص الوهمية.. شيء في منتهى السخافة، أولا الفنانة نجلاء فتحي مبتعدة عن الظهور في المناسبات العامة من فترة، ثانيا هي مقربة من الأسرة وبينا وبينها صلة نسب.. فا إيه السذاجة والعبط ده؟! والمشكلة إن الناس بتصدق.. الكلام ده غير حقيقي والسيدة نجلاء فتحي قامت بواجب العزاء تليفونيا ولها منا كل التقدير والحب والاحترام".

 

ثم أضاف عمرو ياسين: "وأحب أضيف كمان إن في إشاعة برضه إن في مشكلة حصلت مع الفنان عادل إمام لما وصل العزاء ده برضه محصلش الفنان عادل إمام لم يحضر العزاء وحضر نجله المحترم رامي إمام، وأيضا حكاية إن شقيقتي رانيا اتخانقت مع أميرة مختار ابنة الراحلة العزيزة رجاء الجداوي.. ده برضه محصلش نهائي وكان حوار بينهم عادي جدا، و اتقوا الله في الكلام اللي بتقولوه للناس يا بتوع الترندات البايخة".

 

عمرو محمود ياسين على فيس بوك
عمرو محمود ياسين على فيس بوك


 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة