خالد صلاح

قرد يقتل فتاة أثناء جمعها الملابس فوق سطح منزل فى الهند.. اعرف التفاصيل

الجمعة، 23 أكتوبر 2020 11:00 م
قرد يقتل فتاة أثناء جمعها الملابس فوق سطح منزل فى الهند.. اعرف التفاصيل قرد
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في مشهد تكرر كثيرا في الهند، لقيت فتاة تبلغ من العمر 13 عامًا مصرعها بعد أن طاردتها مجموعة من القرود الهائجة في الهند من فوق سطح منزلها.

وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية، أنه وفقا للشرطة أن الفتاة قُتلت في مظفرناجار بولاية أوتار براديش أثناء صعودها إلى السطح لتجمع الملابس التي تُركت حتى تجف قبل أن تطاردها القردة الشرسة تم نقلها إلى المستشفى لكن الأطباء أعلنوا وفاتها عند وصولها.

قرود  (1)
 

وأوضح التقرير، أن القرود شكلت خطرًا متكررًا في منطقة مظفرناغار ، وفي العام الماضي قُتل طفل يبلغ من العمر 4 أشهر في حادث غريب أثناء تواجده في المنزل مع والديه وقالت السلطات إن قردًا التقط حجرًا من شرفة العائلة وأسقطها فوق الصبي ونُقل إلى المستشفى حيث أعلن المسعفون وفاته ، وفقًا لقناة NDTV.

قرود  (2)

 

وفي أماكن أخرى من الهند ، قتل رجلان على يد مجموعة من القردة المتحاربة بعد أن تسببوا في انهيار جزء من منزل لهم في وقت سابق من هذا الشهر.

 

وقالت الشرطة إن مجموعة من الأفراد كانوا يتفقدون ممتلكاتهم  التي كانت تحت الأنقاض من الفيضان ، حيث كان يقفان تحت الجدار في الطابق الثاني من العقار، عندما اندلع شجار جماعي فجأة بين 35 قردًا.

 

وأفادت وكالة الأنباء الهندية  أن الحيوانات الرئيسية المقاتلة دخلت الجدار ، مما تسبب في انهياره وسقوطه على مسافة 10 أقدام عليهم في الأسفل، وتمكن رجال الإنقاذ من انتشالهما من تحت الأنقاض وتم نقلهما إلى مركز طبي قريب ، لكن تم إعلان وفاة الاثنين متأثرين بجروح في الرأس.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة