خالد صلاح

مترو الأنفاق يدعو الركاب لاستخدام كارت محافظ تذاكر نقدية بدلا من "الورقية"

الجمعة، 23 أكتوبر 2020 02:16 م
مترو الأنفاق يدعو الركاب لاستخدام كارت محافظ تذاكر نقدية بدلا من "الورقية" مترو الأنفاق
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعت شركة المترو، الركاب لاستخدام كروت محافظ التذاكر النقدية، خلال استقلال المترو بدلا من تذاكر الرحلة الواحدة الورقية، تيسيرا عليهم حتى لا يضطرون للوقوف أمام شبابيك التذاكر بالمحطات، قبل كل رحلة لشراء التذكرة الورقية، حيث تمكن المحفظة النقدية من شحن الكارت الذكى بمبالغ تصل إلى ٢٠٠ جنيه تمثل مجموعة تذاكر مجمعة.
 
 
 
وأكدت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو أنها ستواصل توزيع على الركاب مجانا كروت محافظة نقدية مشحونة بمبالغ حتى ٥٠ جنيها، تشجعيا لاستخدام مثل هذه الكروت وذلك خلال شرائهم تذاكر ركوب المترو من خلال شبابيك صرف التذاكر بالمحطات، حيث يتم اختيار بعض المحطات لتوزيع بها مثل هذه الكروت فجائيا.
 
 
 
يذكر أن شركة المترو أعطت توجيهات باستمرار تواجد عدد من المسؤولين عن إدارة إيرادات الركاب بمحطات الخطوط الثلاثة  لاختيار عدد من الركاب  أثناء شرائهم لتذكرة الركوب  للفوز بكارت محفظة التذاكر بقيمة خمسون جنيهاً كهدية مجانية من الشركة حيث يمكن إستخدامه بديلاً عن التذكرة الورقية وبمدة صلاحية تصل إلى خمس سنوات حيث يمكن شحنه من خلال مكاتب صرف التذاكر. 
 
 
 
وأهدت الشركة  عددا من الكروت الذكية ( محفظة التذاكر ) لعدد من المواطنين أثناء وقوفهم على شبابيك التذاكر لشراء تذكرة الركوب في بعض المحطات خلال الأيام الماضية.
 
 .
 
 
 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة