خالد صلاح

مفاجآت ترامب تتوالى.. بطل تسريبات بايدن ضيف المناظرة الرئاسية الأخيرة

الجمعة، 23 أكتوبر 2020 12:11 ص
مفاجآت ترامب تتوالى.. بطل تسريبات بايدن ضيف المناظرة الرئاسية الأخيرة ترامب و بايدن
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علمت فوكس نيوز أنه من المتوقع أن يحضر الرئيس ترامب مساعد هانتر بايدن السابق تونى بوبولينسكي كضيف له في المناظرة الرئاسية النهائية مساء الخميس.

بوبولينسكي هو الملازم المتقاعد في البحرية ‏الأمريكية، والرئيس التنفيذى السابق لشركة سينو هوك القابضة، والتي قال إنها شراكة بين ‏CEFC‏ شركة ‏الطاقة الصينية واثنين من أفراد عائلة بايدن هما جيم وهانتر، وإنه تم تعيينه كرئيس تنفيذي من قبل هانتر بايدن وجيمس جيليار.

اكد بوبولينسكي ، في تصريح لقناة فوكس نيوز، أنه لا يصدق ادعاء جو بايدن السابق بأنه لم يناقش معه الشؤون التجارية لابنه هانتر، مدعيًا أن هانتر "أشار مرارًا إلى طلب موافقته أو تقديم المشورة بشأن مختلف الصفقات المحتملة، قائلا: "لقد رأيت نائب الرئيس بايدن يقول إنه لم يتحدث أبدًا إلى هانتر عن عمله. لقد رأيت بنفسي أن هذا ليس صحيحًا ، لأنه لم يكن مجرد عمل هنتر ، فقد قالوا إنهم وضعوا اسم عائلة بايدن وإرثه"

وقال بوبولينسكي أيضًا، إنه يعتقد أن تورط الصين في الصفقة كان "استثمارًا سياسيًا أو مؤثرًا" من جانبهم ، وأن "هانتر أراد استخدام الشركة كبنك شخصي له بمجرد سحب الأموال منه بمجرد وصولها من الصينيين .

 

كما أكد بوبولينسكي إن المعلومات التي نقلها ليست جزءًا من أي حملة تضليل وقال إن "أي تلميح بعكس ذلك كاذب ومهين".

 

وفي نفس السياق طلبت لجنة الأمن الداخلي والشؤون الحكومية بمجلس الشيوخ ولجنة الشؤون المالية بمجلس الشيوخ المستندات المتعلقة بشؤون أعمال بوبولينسكي مع عائلة بايدن.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة