خالد صلاح

موسيمانى يكتفى بتغيير وحيد فى تشكيل الأهلى أمام الوداد فى إياب نصف نهائى أفريقيا.. الإصابة تُبعد على معلول..أ حمد فتحى يقود الجبهة اليُسرى.. رباعى هجومى للأحمر من قفشة والشحات وأجاى ومروان محسن.. وكهربا ع الدكة

الجمعة، 23 أكتوبر 2020 08:03 م
موسيمانى يكتفى بتغيير وحيد فى تشكيل الأهلى أمام الوداد فى إياب نصف نهائى أفريقيا.. الإصابة تُبعد على معلول..أ حمد فتحى يقود الجبهة اليُسرى.. رباعى هجومى للأحمر من قفشة والشحات وأجاى ومروان محسن.. وكهربا ع الدكة الاهلي والوداد في المغرب
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكتفى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي بتغيير وحيد في تشكيل الفريق لمباراة الوداد المغربي المقرر لها التاسعة من مساء اليوم ،الجمعة، بإستاد القاهرة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا عن التشكيل الذي به لقاء الذهاب السبت الماضي بالمغرب والذي إنتهت بفوز الأحمر بثنائية نظيفة ويتمثل التغيير الوحيد في مشاركة أحمد فتحي بدلاً من على معلول بسبب معاناة الأخير من إجهاد في العضلة الخلفية.

فتحي بدلاً من معلول في اليسرى

لم يجد المدير الفني أمامه سوى الدفع بأحمد فتحي في الجبهة اليسرى بدلاً من معلول خاصة وأن فتحي سبق ولعب في هذا المركز أكثر من مرة وقدم فيه مستوى جيد.

تشكيل الأهلي لمباراة الوداد الليلة يضم ، كلاً من : محمد الشناوي ، ياسر إبراهيم ، أيمن أشرف ، أحمد فتحي ، محمد هاني ، عمرو السولية ، ديانج ، حسين الشحات ، جونيور أجاي ، محمد مجدي قفشة ومروان محسن وهو نفس تشكيل لقاء الذهاب بإستثناء مشاركة فتحي على حساب معلول.

نصائح موسيماني للاعبي الاهلي

وتحدث بيتسو موسيماني، المدير الفنى للأهلي، مع لاعبيه قبل لقاء الليلة كثيراً عن أهمية التركيز فى الملعب مع انطلاق صافرة البداية وحتى النهاية واللعب بحماس وجدية وعدم الاستهانة بالفريق المغربي بدعوى "ضمان" التأهل بعد نتيجة لقاء الذهاب بالفوز بثنائية نظيفة، وكشف المدير الفنى أن الكرة لا تعترف إلا بالاجتهاد، لذا لابد أن يجتهد الجميع ويبذل قصارى جهده، وشرح لهم دوافع الفريق المغربي فى الثأر وهو ما يُحتّم على الجميع فى الأهلي التركيز جيداً حتى يتأكد صعود الفريق رسمياً لنهائي البطولة ويقطع خطوة كبيرة نحو استعادة اللقب الأفريقي الغائب عن قلعة الجزيرة منذ عام 2013.

ويعول موسيماني في لقاء الليلة على نفس الأسماء التى خاضت لقاء الذهاب إذ لا ينوى المدير الفني التغيير في تشكيلة الفريق التى حققت فوزاً مهماً على بطل المغرب في عقر داره وتبدو أوراق موسيماني الرابحة هى، قفشة وأجاى والسولية ومروان محسن وديانج ومحمد هانى ومن خلفهم الحارس المُتميّز محمد الشناوى، ويرغب المدير الفني الدفاع بمحمود عبد المنعم كهربا فى الشوط الثاني بعدما حرمته الإصابة من المشاركة في لقاء الذهاب.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة