خالد صلاح

موعد عودة استقرار الطقس في تغطية خاصة لـ "تليفزيون اليوم السابع"

الجمعة، 23 أكتوبر 2020 12:32 م
موعد عودة استقرار الطقس في تغطية خاصة لـ "تليفزيون اليوم السابع" هشام عبد التواب
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من التقلبات الجوية تشهدها عدة محافظات بالسواحل الشمالية بالبلاد، وهو ما جعل البعض يتساءل عن مدة امتداد هذه التقلبات حتى القاهرة وضواحيها، ومتى يكون موعد عودة الطقس لاستقراره؟ وهو ما أجاب عليه الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التنبؤات بالأرصاد الجوية، خلال التغطية الخاصة التي قدمها "تليفزيون اليوم السابع"، صباح اليوم الجمعة، من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم هشام عبد التواب.

هشام عبد التواب1
هشام عبد التواب

وقال مدير مركز التنبؤات بالأرصاد الجوية إن يوم الإثنين المقبل، هو موعد عودة الطقس لاستقراره، وعودة درجات الحرارة للمعتاد عليه هذه الفترة، بجانب وجود الشبورة المائية في سماء القاهرة، وضواحيها.

وتابع الدكتور محمود شاهين، في تصريحاته لـ"تليفزيون اليوم السابع"، إن التقلبات الجوية الحالية"غير قوية"، ولا تستدعى أى ذعر أو خوف من تفاقمها خلال الفترة المقبلة، مضيفًا أن طقس اليوم ربما يشهد أمطار رعدية وغزيرة على السواحل الشمالية كالإسكندرية ومطروح والبحيرة، ولكن على القاهرة وضواحيها تكون فرص سقوط الأمطار خفيفة وضعيفة.

هشام عبد التواب
هشام عبد التواب

وتابع مدير مركز التنبؤات بالأرصاد الجوية في تصريحاته لـ"تليفزيون اليوم السابع"، إنه لا داعى تمامًا لمنع ذهاب الطلاب للمدارس خلال الأيام المقبلة، مؤكدًا أن حالة استقرار الطقس تعود من الإثنين المقبل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة