خالد صلاح

موعد مباراة برشلونة ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني

الجمعة، 23 أكتوبر 2020 12:00 م
موعد مباراة برشلونة ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني الكلاسيكو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف ملعب كامب نو أول كلاسيكو فى الموسم بدون حضور جماهيرى، عندما يحل ريال مدريد ضيفا على برشلونة وسط الظروف غير الاعتيادية الناجمة عن جائحة كورونا، والتى ستكون فاصلة بالنسبة للوضع الحرج الذى يمر به ريال مدريد بعد تلقيه هزيمتين متتاليتين خلال أربعة أيام، الأولى أمام قادش فى الليجا والثانية أمام شاختار بدورى أبطال أوروبا.

موعد مباراة برشلونة ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني

تنطلق مباراة برشلونة ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني فى الرابعة عصر غد السبت بتوقيت القاهرة على ملعب كامب نو.

ويدخل ريال مدريد مباراة الغد بعد تلقي شباك فريقه ثلاثة أهداف فى شوط المباراة الأول أمام شاختار الأوكراني ومحاولته للرد فى الشوط الثانى من اللقاء الذى انتهى بنتيجة (2-3)، بدأ المدرب زين الدين زيدان في إيجاد حل حيث يتوجب عليه تغيير صورة الفريق أمام البرسا.

والأزمة التي يمر بها الفريق الملكي في الوقت الحالي تختلف تماما عن التي يعاني منها غريمه الأزلي، والتي تتمثل في نظام المؤسسي وليس الرياضي.

وسيخوض رونالد كومان أول مباراة كلاسيكو له مع الفريق الذي لعب لصفوفه في السابق، وهو الفريق الإسباني الوحيد الذي تمكن من تحقيق الفوز في أول مباراة بدوري الأبطال بعد تسجيله خماسية في شباك فريق فرنسفاروش، ولكن لا يمنع ذلك أن هناك بعض الشكوك حول أداء البرسا في بطولة الدوري بعد خسارته أمام خيتافي (0-1) وتعادله أمام إشبيلية (1-1) في آخر مبارتين محليا.

فى الوقت نفسه، ستعرض رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم (لا ليجا) مباراة الكلاسيكو في سبعة معالم شهيرة بقارات العالم مثل جسر البرج في لندن ودار أوبرا سيدني وبرج الساعة في كولومبيا، وذلك للاحتفال بـ"مباراة كرة القدم الأكثر أهمية على المستوى الدولي".

وأوضحت الرابطة أن "برشلونة وريال مدريد سيتواجهان للمرة الـ181 في الليجا في عطلة نهاية الأسبوع والأماكن التي تم اختيارها لوضع السجادة الحمراء تمثل دعوة لكل العالم كي يشاهد الكلاسيكو، ورسالة بأن لا ليجا تدعوك إلى الحدث الرئيسي لها هذا الموسم".

وللموعد المرتقب الذي سيقام على ملعب الكامب نو غدا في الساعة الرابعة عصرا، اختيرت سبعة معالم من بينها أيضا، ساحة الذكرى في داكار (السنغال)، والحصن الأحمر في نيودلهي (الهند)، وهيكل الوعاء بساحة هدسون (نيويورك، الولايات المتحدة)، وقصر نوروز في دوشانبي (طاجيكستان).

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة