خالد صلاح

نيمار يحتفل بعيد ميلاد بيليه بطريقة خاصة على إنستجرام.. صور

الجمعة، 23 أكتوبر 2020 05:00 م
نيمار يحتفل بعيد ميلاد بيليه بطريقة خاصة على إنستجرام.. صور نيمار
كتبت: هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بعيد ميلاد أسطورة كرة القدم البرازيلية عبر التاريخ بيليه، بنشر صورة له عبر موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام" معلقا عليها برسالة تهنئة للملك، ونشر النجم نيمار دا سيلفا صورة للأسطورة بيليه وصورة له يقلد فيها نجم المنتخب البرازيلي السابق، معلقا عليها بعبارة " لا أحد يقارن بك ، شكرا لك على كل ما فعلته لكرة القدم ... يعيش الملك، عيد ميلاد سعيد الملك بيليه"، احتفالا بعيد ميلاد الأسطورة.

وكان الساحر الصغير قد حقق إنجاز مذهل مع المنتخب البرازيلي الأسبوع الماضى بتخطى عدد أهداف الظاهرة  رونالدو نازاريو مع راقصى السامبا، بتسجيله هاتريك فى شباك بيرو بمباراة الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لمونديال كأس العالم قطر 2022، وأصبح فى المركز الثانى خلف بيليه "77 هدفا" فى قائمة هدافى منتخب البرازيل عبر العصور.

في الوقت نفسه، كشفت تقارير صحفية عن رغبة البرازيلى نيمار دا سيلفا فى البقاء داخل باريس سان جيرمان الفرنسى، بعد فترة من الشكوك حول إمكانية عودته إلى برشلونة، وكان نيمار قد كشف فى أكثر من مناسبة عن رغبته فى العودة إلى برشلونة لعدم شعوره بالسعادة مع باريس سان جيرمان، بعد الانتقال إلى صفوفه فى صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو.

بيليه
بيليه

 

نيمار
نيمار

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة