خالد صلاح

هايدى موسى تكشف سر رشاقتها: خضعت لدايت إجبارى وآكل كل شىء لكن بنظام

الجمعة، 23 أكتوبر 2020 06:00 م
هايدى موسى تكشف سر رشاقتها: خضعت لدايت إجبارى وآكل كل شىء لكن بنظام هايدى موسى
حوار -محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هى واحدة من نجوم برامج المسابقات الغنائية، استطاعت أن تفرض نفسها على الساحة وتكتشف طريقها، وتصبح من نجوم الغناء الذين يتمتعون بشعبية لدى الجمهور، ولكن بعيدًا عن عالم الفن تتمتع هايدى موسى بجمال لافت ورشاقة تجعلها محط أنظار الفتيات، فما هى أسرار رشاقتها وجمالها؟ تعرفى عليها فى هذا الحوار. 

هاييد

هل اتبعت نظاما غذائيا معينا مؤخرًا؟ 

منذ فترة خضعت لنظام دايت إجباري نظرا لمشكلة صحية بالمعدة، والآن أصبحت حريصة أكثر على تناول الوجبات بمواعيد وأهم الإيجابيات لهذا الموضوع اننى فقدت الكثير من وزنى.

 

ما هى أكلاتك المفضلة؟ 

أحب شوربة الخضار جدًا، وأنا بشكل عام من محبي الأكل الخفيف لكننى أحب أيضا المحشي والقلقاس والكوسة والفسيخ، ولا يوجد قواعد معينة لمواعيد تناوله ممكن بالعشاء أو الفجر فمع الفسيخ لا توجد أي قواعد، ولكن نظرا لأزمة كورونا من فترة كبيرة قللت تناوله.

هل أنتِ من محبي المطبخ؟

للأسف أنا فاشلة جدا بالطبخ، ولم أساعد والدتي بالمطبخ، أخرى ممكن اعمل طبق سلطة فقط.

هايدى موسىى

هل يمكن أن تجرى عملية تجميل؟

بالنسبة للتجميل أنا مع كل ما يريح الإنسان إذا لم تكونى راضية عن نفسك لا يوجد أي مشكلة بأن تقومي ببعض الأشياء التي تمنحك الرضا عن نفسك، ولكن بالنسبة لى شخصيًا أنا ضد عمليات التجميل لأنى أشعر أن معظم من يخضعون لهذه العمليات يتحولوا للأسوأ ويكونوا غير حقيقيين.

يوجد بعض الأشياء الخاصة بالعناية بالبشرة مثل تنظيف البشرة والبلازما وتقشير البشرة كل هذا عادى ومفيد لنضارة البشرة لكنى ضد التغيير فى الشكل أو عمل أشياء جديدة لأن الناس عرفوني وحبوني بالشكل ده.

ما هى هواياتك المفضلة؟ 

مشاهدة الأفلام والمسلسلات والسفر خارج وداخل مصر، والممشى والشوبينج وأحب فى الرياضة التنس لكن للأسف أنا بعيدة عنه منذ وقت طويل، لكن سأحاول الفترة المقبلة أن ألعبه أكثر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة