خالد صلاح

يوفنتوس يأمل فى مشاركة رونالدو ضد برشلونة بدورى أبطال أوروبا

الجمعة، 23 أكتوبر 2020 12:30 م
يوفنتوس يأمل فى مشاركة رونالدو ضد برشلونة بدورى أبطال أوروبا رونالدو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على الرغم من أن كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس ما زال إيجابيا لفيروس كورونا، لكن يأمل النادى فى لحاقه بمواجهة برشلونة يوم الأربعاء المقبل فى دورى أبطال أوروبا، بعدما عاد كريستيانو من البرتغال الأسبوع الماضى بعد أن ثبتت إصابته بكوفيد 19 وخضع للحجر الصحى فى منزله فى تورينو، ووفقًا لصحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" لا يزال أمامه فرصة لمواجهة برشلونة مساء الأربعاء فى دورى أبطال أوروبا بشرط أن تكون نتيجة اختبار المسحة التى يجريها ليلة المباراة سلبية.

كريستيانو رونالدو لا يزال إيجابيًا لكنه يأمل أن يتمكن من اللعب ضد برشلونة، حيث تنص بروتوكولات الاتحاد الأوروبى لكرة القدم على أن يوفنتوس يجب أن يثبت عدم ظهور أى أعراض على اللاعبين قبل أسبوع من المباراة وأن كريستيانو لم يكن يعانى من أى أعراض.

وقدم يوفنتوس جميع الوثائق اللازمة إلى الاتحاد الأوروبى لكرة القدم بشأن صحة رونالدو قبل يومين، كما سيخضع النجم البرتغالى لاختبار مسحة جديد بين اليوم وغدًا، وإذا كانت نتيجة اختباره سلبية، فسيُسمح له بإنهاء الحجر الصحى.

ومن أجل اللعب ضد فيرونا يوم الأحد، سيحتاج أيضًا إلى الخضوع لفحوصات طبية جديدة بمجرد أن تظهر نتيجة سلبية، الشىء نفسه ويمكنه إنهاء الحجر الصحي غدًا، بشرط أن تكون نتائج اختباره سلبية.

وسيخضع فريق يوفنتوس بأكمله بما في ذلك كريستيانو، لاختبارات مسحة جديدة اليوم أو غدًا، وإذا لم تكن هناك حالات جديدة بين مجموعة الفريق ، فسيغادر اللاعبون الحجر الذى يعيشون فيه منذ الأسبوع الماضى .

وحقق يوفنتوس الفوز في مباراته الأولى بمرحلة المجموعات على حساب دينامو كييف الأوكراني بهدفين دون رد خارج ملعبه ليتقاسم صدارة المجموعة مع برشلونة قبل قمة الأربعاء.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة