خالد صلاح

أرتيتا يطالب أوباميانج بتسجيل المزيد من الأهداف مع أرسنال

السبت، 24 أكتوبر 2020 06:17 م
أرتيتا يطالب أوباميانج بتسجيل المزيد من الأهداف مع أرسنال أرتيتا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب الاسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال، النجم الجابوني بالفريق بيير إيمريك أوباميانج بتسجيل المزيد من الأهداف مع الفريق، وذلك بعد ان استعاد اللاعب حاسة التهديف في مباراة رابيد فيينا النمساوي الماضية بالدوري الأوروبي بعد صيام 3 مباريات دون تهديف، حيث يستعد الجانرز لمواجهة ليستر سيتي صاحب المركز الخامس والذي يتفوق علي النادي اللندني بفارق الأهداف.

وقال أرتيتا خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ليستر سيتي غدا: "الكل يتوقع منه تسجيل هدف في كل مباراة وهذا بسبب كونه لاعباً كبيراً ونتيجة لما قام به في الماضي، الناس يتوقعون منه هذا مستقبلاً، عليه قبول هذا الوضع ونحن هنا لدعمه إذا ما واجه أي صعوبات".

أضاف أرتيتا: "عليه تهيئة المزيد من فرص التهديف".

وأحرز أوباميانغ الذي مدد تعاقده لثلاث سنوات مع النادي اللندني في الشهر الماضي 73 هدفاً للفريق في 116 مباراة منذ انضمامه لصفوفه قادماً من بروسيا دورتموند الألماني في 2018.

وعن مباراة ليستر علق قائلا: "نعرف أنها ستكون مباراة قوية فعلياً في مواجهة فريق شهد تحولات كثيرة في العام الماضي أو نحو ذلك، قدم هذا الفريق موسماً رائعاً في العام الماضي والمواجهة معه دوماً تمثل تحدياً، نتوقع معركة كبيرة".

وكان آرسنال فاز على ليستر سيتي 2-0 في آخر مواجهة جمعت بينهما وكانت في كأس الرابطة في الشهر الماضي لكن أرتيتا يتوقع مواجهة قوية أمام ضيفه غداً.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة