خالد صلاح

أهداف مباراة أستون فيلا ضد ليدز يونايتد 0 - 3 فى الدوري الإنجليزي

السبت، 24 أكتوبر 2020 12:27 ص
أهداف مباراة أستون فيلا ضد ليدز يونايتد 0 - 3 فى الدوري الإنجليزي ليدز يونايتد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سقط أستون فيلا فى فخ الهزيمة أمام ضيفه فريق ليدز يونايتد، بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الجمعة، على ملعب "فيلا بارك"، فى افتتاح مباريات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

شارك النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه، فى المباراة أساسيا مع أستون فيلا، قبل أن يستبدل فى الدقيقة 66، بينما بقى أحمد المحمدى على مقاعد البدلاء.

أهداف أستون فيلا ضد ليدز

جاءت أحداث الشوط الأول سريعة بين الفريقين، وإن كان أستون فيلا الأخطر على مرمى فريق ليدز يونايتد، بفضل تحركات تريزيجيه وجاك جيراليش.  

وفى الشوط الثانى نجح فريق ليدز يونايتد فى تسجيل 3 أهداف، جاءت بتوقيع المهاجم باتريك بامفورد، فى الدقائق 55، 67 و 74 من زمن اللقاء.

وتوقف رصيد أستون فيلا، عند 12 نقطة، فى المركز الثانى من 5 مباريات، بفارق نقطة وحيدة خلف إيفرتون المتصدر، بينما رفع ليدز يونايتد، رصيده للنقطة 10 فى المركز الثالث، بفارق الأهداف عن ليفربول، الذى جاء رابعا، بفارق الأهداف.

وتستكمل مباريات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي، اليوم السبت، بإقامة 4 مباريات، وست هام يونايتد، يستضيف مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد يلعب مع تشيلسي وليفربول يواجه شيفيلد يونايتد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة