خالد صلاح

إنستجرام نجوم الكورة.. ابن سواريز يسرق القلوب وابنة بيكهام تداعب وحيد القرن

السبت، 24 أكتوبر 2020 04:00 ص
إنستجرام نجوم الكورة.. ابن سواريز يسرق القلوب وابنة بيكهام تداعب وحيد القرن ابن سواريز
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث يقوم اللاعبون بنشر صور ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم أبرز ما جاء فى صفحات إنستجرام نجوم الكورة فى الساعات الأخيرة.

احتفل جابرييل جيسوس لاعب مانشستر سيتى الإنجليزى بعيد ميلاد والدته بنشر صورة تجمعه بها معلقا عليها بعبارة "كل شيء من أجلك.. أحبك، عيد ميلاد سعيد ملكتي، ربنا يحميك والدتى".

جيسوس ووالدته
جيسوس ووالدته

احتفل النجم البرازيلي نيما ردا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بعيد ميلاد الأسطورة بيليه بنشر صورته معلقا عليها بعبارة " لا أحد يقارن بك ، شكرا لك على كل ما فعلته لكرة القدم.. يعيش الملك، عيد ميلاد سعيد الملك بيليه".

بيليه
بيليه

 

نيمار
نيمار

احتفل النجم الأوروجويانى لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد الإسبانى بعيد ميلاد ابنه، بنشر صورة له خطفت قلوب متابعيه، معلقا عليها بعبارة "أميرى الصغير الجميل، عيد ميلاد سعيد للغاية، رؤية تلك الابتسامة كل يوم هي سعادتنا! نحن نحبك إلى ما لا نهاية!".

ابن سواريز
ابن سواريز

 

ابنة سواريز
ابن سواريز

 

نشر النجم ديفيد بيكهام مقطع فيديو لابنته خلال مداعبتها لوحيد القرن معلقا عليه بعبارة "كان يومًا ممتعًا بفضل هيلين".

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة